المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم

شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"
رام الله - فلسطين اليوم

قدّمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي" رعاية لعدد من مآدب الإفطار الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك، والتي نظّمت بالتعاون مع عدد من الجمعيات التي تُعنى بالأطفال الأيتام في محافظات الضفة الغربية، في إطار الموائد الرمضانية التي تنظمها وترعاها الشركة سنوياً لصالح المئات من الأيتام في الضفة وغزة.

وشارك في موائد الإفطار الرمضانية أكثر من 500 طفل وطفلة من الأيتام بالإضافة إلى الأمهات والأوصياء والمرافقين، بالتعاون مع كل من جمعية الإسراء الخيرية لرعاية الأيتام والمحتاجين في مدينة أريحا، والجمعية الخيرية الإسلامية- فرع بيت أولا في محافظة الخليل، ومركز مديد للإرشاد والصحة النفسية في مدينة نابلس.

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية أن رعاية الشركة للموائد الرمضانية لصالح المئات من الأطفال اليتامى، تأتي في سياق حرصها على تجسيد معاني التكافل والتآخي في شهر رمضان الفضيل، وأن يعيش اليتيم في هذا الشهر المبارك أجواء من الفرح والبهجة والمشاعر الأسرية التي حُرم منها الكثيرون، مضيفا "نسعد بمشاركة أبنائنا وبناتنا الأطفال فرحة اللقاءات الرمضانية، وأن نمد لهم يد الرحمة والعون في كل زمان ومكان".

وأضاف الهندي أن الشركة تولي اهتماما خاصا لرعاية واحتضان الفئات المجتمعية التي تعتبر أقل حظا من حيث الظروف المعيشية والاجتماعية والاقتصادية، لذا تسعى جاهدة إلى الوصول إلى الأطفال اليتامى أو ممن يعانون حالات اجتماعية خاصة في كافة محافظات ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة، من أجل تقديم الدعم لهم وللمؤسسات والمراكز التي تعنى برعايتهم واحتضانهم، بما يمكنهم من مواصلة حياتهم الطبيعية وتحدي كافة الظروف الصعبة.

من ناحيته، تقدم شاكر جلايطة مدير جمعية الإسراء الخيرية لرعاية الأيتام والمحتاجين بالشكر لإدارة شركة المشروبات الوطنية وموظفيها لتعاونها المستمر منذ سنوات في تنظيم الإفطار الرمضاني للأيتام، ومشاركتها الجمعية العديد من المناسبات الأخرى، مشيرا إلى أن 150 طفلا يتيما منتسبا للجمعية قد شاركوا في المائدة الرمضانية التي أقيمت في مطعم السلطانة في مدينة أريحا.

واثنى شهير سراحين مدير الجمعية الخيرية الإسلامية فرع بيت أولا على الترتيبات المميزة التي اتسمت بها المائدة الرمضانية التي رعتها شركة المشروبات الوطنية ونظمت في مقر الجمعية، التي تخدم أكثر من 500 يتيم من خمس قرى في محافظة الخليل هي: ترقوميا ونوبا وخراس وحتّة وبيت أولا، حيث حضر الإفطار 200 شخص من الأيتام وذويهم أو أوصيائهم، مشيرا إلى أن الإفطار قد حقق الهدف المنشود المتمثل بمشاركة أكبر عدد من الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة لقلوبهم.

وشكر سراحين باسمه وباسم كافة العاملين في إدارة الجمعية الشركة على لفتتها الكريمة ولمستها الحنونة التي وضعتها على رؤوس الأيتام في شهر رمضان المبارك.

من جهته، أكد أحمد دويكات مدير مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية في مدينة نابلس؛ أهمية كسر الروتين اليومي للأطفال الأيتام وإتاحة الفرصة لهم لحضور الفعاليات والمآدب الرمضانية خارج المركز، مشيدا بمأدبة الإفطار المتميزة التي رعتها شركة المشروبات الوطنية في مطعم كان يا ما كان في نابلس، وشارك فيها 150 طفلا يتيما مع أمهاتهم، شاكرا ادارة شركة المشروبات الوطنية.

وقال دويكات إن الفرحة بدت واضحة على وجوه الأطفال وأمهاتهم لا سيما بعد حصولهم على الهدايا المميزة التي قدمت من قبل موظفي الشركة، ما ينعكس أيجابا على صحة الأطفال النفسية.

وكانت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي قد رعت الأسبوع المنصرم مأدبة إفطار رمضانية في مدينة غزة، جمعت ما يزيد عن 320 طفلا يتيما، بالتعاون مع جمعية حصاد الخير لرعاية الأيتام وجمعية مبرّة الرحمة للأطفال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday