فيليب موريس تصدر تقريرا حول المنتجات الخالية من الدخان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فيليب موريس" تصدر تقريرا حول "المنتجات الخالية من الدخان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيليب موريس" تصدر تقريرا حول "المنتجات الخالية من الدخان"

شركة "فيليب موريس إنترناشيونال"
لندن - فلسطين اليوم

أصدرت شركة "فيليب موريس إنترناشيونال"، مؤخراً، أحدث تقاريرها العلمية المحدثة للمنتجات الخالية من الدخان، ضمن منشورها الدوري الذي يتناول جهودها البحثية لتطوير وتقييم نطاق البدائل الخالية من الدخان وسلطت "فيليب موريس" في تقريرها الدوري على المجموعة المتنامية من الأبحاث المستقلة حول منتجها الذي يعتمد على مبدأ التسخين بدل الحرق، ويتم تسويقه تحت الإسم التجاري (IQOS)، وهو المنتج البديل الخالي من الدخان والأكثر تطوراً ضمن محفظة منتجاتها الخالية من الدخان.

وشملت الأبحاث المغطاة على مقالات وأبحاث مستقلة تم مراجعتها من الأقران حول المنتجات الخالية من الدخان، وتتضمن أيضًا أربعة تقارير حكومية حديثة من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وألمانيا، وهولندا.

وتضمنت الأقسام الأخرى تحديثًا بشأن تقييم كل منتج ضمن المنتجات الخالية من الدخان ، وأخر تطورات البحث العلمي لهذه المنتجات، مع تقديم خلاصة شاملة لمنشورات فيليب موريس بشأن منتجاتها الخالية من الدخان لهذا العام.

وفي تعليقه، قال البروفيسور مانويل بيتتش، رئيس الفريق العلمي في شركة فيليب موريس إنترناشونال: "سعداء برؤية الإهتمام المتزايد بدراسة منتجاتنا الخالية من الدخان، وأن الإتجاه العام بين النتائج المستقلة يتماشى مع أبحاثنا الخاصة". وأضاف إن الأبحاث المستقلة حول منتج التبغ المُسخن "يوضح تحسينات مهمة بالنسبة للسجائر، وهو أمر حاسم لجهودنا في تغيير حياة الملايين من المدخنين في جميع أنحاء العالم."

يذكر أن برنامج الأبحاث والتقييم المكثف لفيليب موريس مستوحى من الممارسات المتعارف عليها في صناعة المستحضرات الصيدلانية، ويتماشى مع إرشادات إدارة مؤسسة الأغذية والأدوية الأمريكية الخاصة بمنتجات التبغ المعدلة (MRTP).

يُشار إلى أن مركز الأبحاث العلمي في شركة فيليب موريس إستقطب أكثر من 400 عالم باحث ومهندس وخبراء عالميين في باقة متنوعة من تخصصات البحث والتطوير. فيما نشر حتى الآن أكثر من 250 مقالاً وبحثاً علميًا في دوريات ومجلات علمية خضعت لإستعراض النظراء حول المنتجات الخالية من الدخان.

حول فيليب موريس إنترناشونال:

شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في أسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. تتبنى فيليب موريس المنتجات الخالية من الدخان بإعتبارها خياراً أفضل بكثير من الإستمرار في تدخين السجائر التقليدية.

ومن خلال القدرات متعددة التخصصات في تطوير المنتجات، والمرافق المتطورة والأدلة العلمية، تهدف فيليب موريس إلى توفير منتجات خالية من الدخان للمدخنين البالغين تماشياً مع المتطلبات التنظيمية الصارمة. وتتمثل رؤيتها في أن هذه المنتجات ستحل في النهاية محل السجائر التقليدية ولصالح المدخنين البالغين، والمجتمع، والشركة ومساهميها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيليب موريس تصدر تقريرا حول المنتجات الخالية من الدخان فيليب موريس تصدر تقريرا حول المنتجات الخالية من الدخان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday