إدارة معرض treex 2017 إلكترونيًا بعد الاتفاق بين ثقة وإثمار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة معرض TREEX 2017 إلكترونيًا بعد الاتفاق بين "ثقة" و"إثمار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة معرض TREEX 2017 إلكترونيًا بعد الاتفاق بين "ثقة" و"إثمار"

معرض TREEX 2017
القاهرة _ سهام أحمد

وقعت شركة "ثقة" العقارية عقد شراكة مع شركة "إثمار" للتكنولوجيا العقارية لإدارة تعاملات الشركات من العملاء خلال معرض TREEX 2017 العقاري إلكترونياً من خلال أنظمة  وبرامج تكنولوجية حديثة. ويقام معرض TREEX 2017  العقاري في الفترة من 17 إلى 20 أغسطس/آب الجاري داخل قاعة السرايا في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية وتنظمة شركة "ثقة" العقارية. 

وقال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن عقد الشراكة يأتي ضمن سعي شركة "ثقة" لتقديم نموذج مختلف في إدارة وتنظيم المعارض العقارية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يساهم في تحديد نتائج الشركات المشاركة في المعرض  والاستفادة من الزوار في توفير إحصاءات تمكن الشركات من دراسة متطلبات السوق وتحقيق نتائج مرضية من المشاركة. وقال إن الشركة ستتبع أنظمة حديثة في جميع فاعلياتها المستقبيلة وتتابع التطورات العالمية في هذا الشأن/ حيث تخطط الشركة لتنظيم  مجموعة من الأنشطة التي تساهم في تنشيط السوق وتطوير الأداء للمتعاملين به وبدأت الشركة نشاطها بتنظيم مؤتمر اقتصادي عن معايير الجودة بالقطاع العقاري في مارس/آذار  الماضي.

وأضاف محمد الحسينى  الرئيس التنفيذي لشركة إثمار للتكنولوجيا العقارية إن  شركته تقدم مجموعة من التطبيقات والأنظمة باعتبارها شريك تكنولوجي  للمعرض ومنها نظام  "eProfit CRM"  الخاص بها كأداه لتنظيم العلاقة بين العملاء ومسؤولي البيع في الشركات أثناء وبعد المعرض، والحصول على إحصاءات واقعية مميكنة عن حجم واهتمامات العملاء وتحويل المعرض لأول معرض عقاري إلكتروني يدير جميع مهام العملاء والشركات ومندوبينها على نحو ألي.

وأشار إلى إمكان فتح النظام من الموبايل بكل سهولة لمندوبي البيع وحفظ قواعد بيانات العملاء وإرسال رسائل نصية وبريدية بصورة اوتوماتيكية دون تدخل بشري من النظام للعملاء وأن الشركة  ستدرب فريق عمل كل شركة علي النظام قبل المعرض. وأضاف الحسيني أن استخدام النظام سيظل متاحًا من قبل الشركات لمدة شهر بعد  انتهاء المعرض لمساعدتهم على زيادة حجم المبيعات إلى أقصي حد، وبالتالي يعد المعرض الأول الذي يستمر في علاقته بالشركات لفترة ما بعد المعرض وتوفير أدوات للمساعدة  في البيع.

 وقال إن الشركة ستعرض خلال المؤتمر المصاحب للمعرض آلية مساهمة التكنولوجيا الحديثة في تحسين أداء القطاع من خلال تنظيم البيانات وتنشيط  المبيعات وتيسير الإجراءات علي العملاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة معرض treex 2017 إلكترونيًا بعد الاتفاق بين ثقة وإثمار إدارة معرض treex 2017 إلكترونيًا بعد الاتفاق بين ثقة وإثمار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday