مركز دبي التجاري يستضيف معرض العقارات الدولي  9 أبريل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مركز دبي التجاري يستضيف "معرض العقارات الدولي " 9 أبريل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز دبي التجاري يستضيف "معرض العقارات الدولي " 9 أبريل

مركز دبي التجاري العالمي
دبي - فلسطين اليوم

يستضيف " مركز دبي التجاري العالمي " خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل " معرض العقارات الدولي " أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية .

و يتوقع أن يسهم الحدث في دفع المبيعات الدولية من خلال الأجنحة المخصصة للدول به ليفتح بذلك عالما من الفرص الاستثمارية للوافدين.

و تشكل أجنحة الدول بما في ذلك الهند ومصر وأوروبا " قبرص وإسبانيا والبرتغال واليونان والمملكة المتحدة والجبل الأسود وجورجيا إلى جانب باكستان وتركيا وأمريكا الشمالية وآسيا جزءا من حملة "العروض العقارية الضخمة" في هذا المعرض والتي صممت لإتاحة الفرص الممتازة للمستثمرين العقاريين و الاستفادة من الصفقات الحصرية وأسعار الفائدة المنخفضة.

وسيجد الزوار في أجنحة تلك الدول مجموعة واسعة من الحزم الترويجية وعروض الأسعار الخاصة التي تعزز جاذبية الاستثمار العقاري في الخارج.

و قال داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي إن النطاق العالمي الذي تمتاز به دورة العام 2018 من هذا المعرض يمثل دليلا على مكانته الدولية المرموقة وقدرته على جذب شركات عقارية من مختلف أنحاء العالم.. وتعتبر أجنحة الدول مكونا أساسيا من حملة "العروض العقارية الضخمة" التي ستسمح للوافدين بدولة الإمارات بالوصول إلى أكبر أسواق العقارات العالمية .. وتوفر للمطورين وسيلة فعالة للترويج لعقاراتهم وبيعها بأسعار جذابة.. معربا عن ثقته بأن النسخة المقبلة من المعرض ستشهد مبيعات قياسية على نحو يفوق الدورات الأخرى بكثير.

و ستسمح أجنحة الدول للعارضين الاستفادة من إقبال المشترين المقتدرين وإبراز فوائد الاستثمار في بلدانهم التي تضم الهند التي تتمتع باقتصاد ناشئ قوي فضلا عن الدول الأوروبية التي تسودها حالة من النمو الصحي والمستدام في الناتج المحلي الإجمالي للعام 2017 بنسبة 1.5 بالمائة ومصر التي تقدم للمهتمين مجموعة واسعة من خيارات الأسعار والمواقع وباكستان بسوقها العقاري الحصين بعد أن تم ضخ 51.5 مليار دولار أمريكي في الممر الاقتصادي البري الذي يربط بين الصين وباكستان.

وسيتم خلال الحدث الكشف عن العروض الرائدة في السوق و الأسعار المخفضة من جانب المطورين والبنوك ووكلاء العقارات ودور المزادات العقارية في الإمارات ما يوفر للمستثمرين محطة متكاملة للعثور على الحزم الرائعة من الصفقات الجذابة.

وسيستفيد المشترون من الاستشارات القانونية المجانية والمزادات الحية وسلسلة من العروض الحصرية من البنوك بما في ذلك الإعفاء من رسوم المعاملات والخدمات والموافقات المسبقة في الموقع وانخفاض أسعار الفائدة.

وتضم قائمة الرعاة و الشركاء لمعرض العقارات الدولي 2018 دائرة الأراضي والأملاك في دبي كشريك رئيسي و "ماج للتطوير" و "عزيزي" و "واحة الزاوية" و "دبي للعقارات" كشركاء استراتيجيين و "ريدين" كشريك معرفي وشبكة "بوبلي نت" للدعاية والإعلان بصفتها الراعي الرئيسي للاتصالات لهذا الحدث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز دبي التجاري يستضيف معرض العقارات الدولي  9 أبريل مركز دبي التجاري يستضيف معرض العقارات الدولي  9 أبريل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday