أشهر مواقف تحرش جنسي على مدار الأوسكار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشهر مواقف "تحرش جنسي" على مدار "الأوسكار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشهر مواقف "تحرش جنسي" على مدار "الأوسكار"

جوائز الأوسكار
القدس-فلسطين اليوم

أصبح «تحرش جنسي» هو العنوان الرئيسي لأي مناسبة فنية في الولايات المتحدة الأميركية في الأشهر الأخيرة، بسبب فضائح المنتج الأميركي هارفي وينستين، الذي اتهمته ما يقرب من 70 امرأة بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، حيث شهدت هوليوود هذا العام حركتي ضد "التحرش الجنسي" بحق المرأة، وهما "مي تو"، و"تايم إز أب".
وبينما نحن في انتظار الدورة الـ90 لحفل "الأوسكار" لهذا العام، الذي تسيطر على أجوائه أفكار مناهضة "التحرش الجنسي"، نذكر بأهم الدعابات الجنسية المحرجة التي ما زالت تترك بصمتها في الأذهان على مدار حفلات الأوسكار عبر التاريخ، وسنعرض في هذا التقرير أهم 6 مواقف محرجة في تاريخ حفل "الأوسكار"، سواء على خشبة المسرح، أو على السجادة الحمراء، قبل انطلاق مراسم الحفل الـ 90 اليوم على مسرح «دولبي» في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
1- روبرت أوبل عاريا
اقتحم المصور المحترف، روبرت أوبل، حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1974 عاريًا، لا يرتدي أي قطعة من الملابس، رافعًا إشارة السلام لمقدمة الحفل، وسط شعور جميع الحاضرين بالإحراج الشديد، إلا أنه فيما بعد تبين أنه تعمد دخول الحفل عاريًا كي يدافع عن قضية المثليين.
2- قصة المؤرخ السينمائي
أثار المؤرخ السينمائي، كونراد هول، فزع الجمهور في لحظة فوزه بجائزة أوسكار عن فيلم «أميريكان بيوتي»، في عام 2000، عندما تحدث عن ولعه بصديقات ابنته الشابات، وذلك عندما تذكر حديث دار بينه وبين مخرج الفيلم بشأن كيف لهما أن يحولا ذلك السيناريو إلى فيلم، وقال إنه أجاب بـ"نعم"، حين سأله المخرج "ألا تمتلك أي أفكار غير اعتيادية عن فتيات في سن 16 عامًا صديقات لابنتك؟".
3- قبلة أدريان برودي
عندما أعلنت الممثلة الأميركية، هالي بيري، عن فوز الممثل أدريان برودي بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي لعام 2003، عن فيلم «ذا بيانيست»، لم يتمالك نفسه على المسرح وفاجأها بقبلة فرنسية، تعبيرًا عن فرحته بالفوز، وهو ما جعلها مندهشة من ردة فعله معها.
4- أغنية فاضحة
قدم سيث ماكفرلاين، مبتكر مسلسل الكرتون للبالغين «فاميلي جاي» أغنية مهينة لممثلات هوليوود، في حفل الأوسكار عام 2012، تحمل اسم «شاهدنا صدرك»، والتي تمحورت فكرتها حول تعريهن في الأفلام.
5- جاك نيكلسون وجينيفر لورانس
غازل الممثل الأميركي، جاك نيكلسون، الممثلة الأميركية الشابة جينيفر لورانس، أثناء إجرائها لمقابلة على الهواء مع شبكة «إيه بي سي» الأميركية، على هامش حفل الأوسكار لعام 2013.
6- جاري بويزي وجبنيفر جارنر
قاطع الممثل جاري بويزي الممثلة الأميركية جينيفر غارنر، عندما كانت تجري لقاء على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2008، وقام بتقبيلها على عنقها، ما سبب توترها، وبعد ذلك أصدر بيانًا يعتذر فيه عما بدر منه

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر مواقف تحرش جنسي على مدار الأوسكار أشهر مواقف تحرش جنسي على مدار الأوسكار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday