انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين

انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين

بطولة العين الدولية
دبي _ فلسطين اليوم

أعلن اتحاد الجو جيتسو اكتمال استعداداته لانطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18، يومي الجمعة والسبت المقبلين في جامعة الإمارات بالعين، وبمشاركة لاعبين ولاعبات من الجنسيات كافة، وسيتم تخصيص اليوم الأول للفتيات، بينما سيتم تخصيص اليوم الثاني لمنافسات الفتيان.

وتندرج "بطولة العين الدولية تحت 18" ضمن أجندة الموسم الرياضي لاتحاد الجو جيتسو 2017-2018 وتصنيفه العالمي، الذي يسعى جاهدا لترسيخ هذه الرياضة المتميزة لدى جميع فئات المجتمع، وأغلق أمس باب التسجيل للمشاركة الذي فتح يونيو الماضي.

وحققت البطولة التي ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، ارتفاعا ملموسا في نسب المشاركة إثر استقطابها العديد من الأندية الرياضية، من بينها، الجزيرة، والعين، والوحدة، وعجمان، والإمارات.

ومن بين اللاعبين المشاركين في البطولة، اللاعب خليفة الكعبي، واللاعب عمر الفضلي، واللاعب حامد الهنائي، واللاعب خالد الشحي وغيرهم، كما ستشهد البطولة مشاركة قوية من الفتيات، حيث تنضم كل من اللاعبة بشاير المطروشي، واللاعبة ريم الهاشمي واللاعبة موزة الشامسي، واللاعبة بلقيس عبدالكريم، واللاعبة شما الكلباني، وغيرهن من أبطال منتخبنا.

وتأتي «بطولة العين» لتؤكد التزام الإمارات بتنظيم واستضافة أفضل البطولات العالمية المتخصصة، لتثبت مدى تأصل هذه الرياضة في الدولة باعتبارها عاصمة للجو جيتسو. ولتسلط الضوء على مكانة إمارة العين كمركزٍ واعد لهذه الرياضة ووفق أعلى المستويات العالمية، عبر استضافتها للعديد من الرياضيين الأطفال والأشبال والناشئين الذين يتمتعون بقدر عالٍ من المهارة في رياضة الجو جيتسو.

وفي هذا السياق، أكد فهد علي الشامسي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحاد الآسيوي: «البطولة تأتي في سياق أجندة الموسم الحالي الذي يتضمن مسابقات عديدة، تسعى جميعها لاكتشاف المواهب في سن مبكرة وصقلها عبر البرامج التدريبية والبطولات المتعددة، كما تدعم توجهات الاتحاد الرامية إلى توفير بيئة تنافسية نسعى من خلالها إلى تحقيق التميز الرياضي على المستويين المحلي والعالمي».

وأضاف: «عاماً تلو الآخر، نشهد ارتفاعاً في أعداد اللاعبين والمهتمين بمتابعة لعبة الجو جيتسو والمشاركة فيها، وأتقدم بالشكر للمنظمين في جامعة الإمارات على التسهيلات والدعم المقدم من طرفهم، ويسعدنا أن نستمر على هذا النهج في نشر رياضة الجو جيتسو وجعلها ثقافة سائدة في المجتمع الإماراتي».

وتحظى نسخة 2017 بدعم من شركة مبادلة للاستثمار، وقنوات أبوظبي الرياضية، و«الاتحاد للطيران»، ووزارة الداخلية، وبنك أبوظبي الإسلامي، وشركة أدنوك الوطنية، وبالمز سبورتس، شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وآفاق للتمويل الإسلامي، ولوزان للأزياء، وآل خاجة القابضة، ودياموند سووردز، ومجموعة الصقر المتحدة، والتي تهدف جميعها إلى زيادة الوعي والاهتمام المحلي والعالمي بهذه الرياضة، بما يضمن إطلاع الجماهير على كل التطورات والمستجدات والنتائج.

ويستعد اتحاد الجو جيتسو لإطلاق بطولة العين الدولية للمحترفين يومي 20 و21 من الشهر ذاته. وفي شهر نوفمبر، تتضمن أجندة الفعاليات 4 بطولات، حيث تقام الجولة الثانية من بطولة «أم الإمارات» في الثالث من نوفمبر، وفي اليوم التالي الموافق الرابع من نوفمبر سوف تقام الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للأندية، بينما تقام بطولة الشهيد يومي 24 و25. وفي شهر ديسمبر، سوف تقام بطولة دبي الدولية يومي الثامن والتاسع، والجولة الثالثة من بطولة كأس رئيس الدولة يوم 23.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين



خلال مشاركتها في حدث إطلاق "بياجيه" لمجوهرات جديدة

جيسيكا شاستين تلفت الأنظار إلى فستانها الأزرق الأنيق

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة الأميركية، جيسيكا تشاستين، بإطلالة أنيقة ومذهلة، وهي  في طريقها إلى حدث إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة لدار "بياجيه" الفاخرة، في قصر D'iena في باريس، في فرنسا، إلى جانب عدد من نجوم ونجمات السينما. وجذبت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، الأنظار إليها، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق من الدانتيل، يتيمز بأكمام قصيرة وفضفاضة. وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة بشكل رائع مع أحمر الشفاة الخمري، والكحل الأسود. وكانت جيسيكا وجه بارز للعلامة الأميركية رالف لورين منذ إطلاق مجموعتها الجديدة في يوليو/تموز 2017، والتي أشارت إلى أن هذا الفستان يتناسب تماما مع تفضيلاتها بالكامل. وتستخدم النجمة العالمية عملها مع العلامة التجارية لدعم حملة Lead Like A Woman لتشجيع المحادثات حول الفجوة في الأجور بين الجنسين بين الرجال والنساء. وفي حديثها مع مجلة "PeopleStyle"  قالت: "أنا متحمسة للعمل من أجل دعم حملة Lead Like A Woman خاصة

GMT 00:23 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تعرض مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
 فلسطين اليوم - إيمان محروس تعرض مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
 فلسطين اليوم - "برادا" تواكب العصر بمجموعة راقية من القمصان والدنيم

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

GMT 01:26 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

فاروق جعفر يهاجم الاتحاد المصري ويصفه بـ"الفاشل"

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 08:14 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تزيح الستار عن تصميم هجين من أيقونتها "Passat"

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 08:16 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "بي أم دبليو" تختبر سياراتها من دون سائق في الصين

GMT 04:53 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسن سليمان يطالب بتوفير دعم السيارات
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - انطلاق منافسات بطولة العين الدولية تحت 18 الجمعة والسبت المقبلين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine