نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو

الهولندي مارتن يول
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة ريكرياتيفو دي ليبولو بطل أنجولا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع ريكرياتيفو، في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب كالولو بأنجولا، ليحتاج الأهلي إلى الفوز لا بديل عنه من أجل التأهل إلى دور الـ16 الإفريقي من لقاء العودة باستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن لقاء العودة لن يكون سهلًا، خاصة وأن النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب في أنجولا تعد نتيجة مقلقة، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين في تجاوز تلك المرحلة وتحقيق آداء جيدًا يمكن الأهلي من التأهل للدور المقبل.

وأضاف يول أن مباغتة الفريق الأنجولي بآداء هجومي منذ بداية المباراة لا يجب أن يأتي على حساب الجانب الدفاعي، مبينًا أن أهم شيء في مباراة العودة هو اللعب بحذر حتى لا يصاب مرمى الأهلي بهدف يصعب من المهمة بشكل كبير، على أن يسعى الفريق لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويمنح الأهلي سيطرة مبكرة.

وقال مدرب الأهلي "الفريق لم يستغل الفرص العديدة التي سنحت له في مباراة الذهاب، ولن يتكرر هذا الأمر في لقاء العودة."

ومن ناحية أخرى، شدد يول على أن ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموع جيدة من اللاعبين، ومن المتوقع أن يقدموا آداء أفضل في لقاء العودة، ولكنه يثق في قدرات لاعبيه ورغبتهم في العودة مجددًا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم فإنهم لن يفرطوا في الفرصة التي ستتاح لهم في مباراة السبت المقبل، خاصة أنه لا يوجد مجال للتعويض مرة أخرى.

ونوه مدرب الأهلي إلى أن الفريق الأحمر كان بإمكانه حسم التأهل من لقاء الذهاب، إذا ما سجل اللاعبون الفرص التى أتيحت لهم، ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسببا فى إهدارها، مؤكدًا ضرورة العمل بقوة لتجنب هذا الأمر فى لقاء العودة لحسم بطاقة التأهل لدور ال16، لافتًا إلى أن هذا الأمر لن يكون سهلًا فى ظل رغبة بطل انجولا فى التأهل ايضًا، لكن يبقى رهانه القوى على لاعبى الفريق من خلال حسم النتيجة مبكرًا قبل الدخول فى اية حسابات معقدة خلال تلك المواجهة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday