زوران ماميتش ليس خائنًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زوران ماميتش ليس خائنًا !!

 فلسطين اليوم -

زوران ماميتش ليس خائنًا

بقلم : إبراهيم اليحيى

جاءه عرض مضاعف وأخبر الإدارة بقبوله للعرض متحملًا الشرط الجزائي في عقده مع النصر، انتقال قانوني ليس فيه أي شبهة وفي عالم الاحتراف يعتبر هذا أمر طبيعي جدًا، الخيانة لو أنه تعمد سوء النتائح والتخريب حتى يخسر الفريق فتنهي الإدارة عقده وبذلك يتخلص من الشرط الجزائي كما فعل مدربون كثر في الدوري السعودي، بل ويأخذون تعويضًا عن بقية عقدهم.

زوران قضى مع النصر قرابة الستة أشهر قدم فيها عملًا رائعًا وحقق نتائج جيدة رغم الكثير من العقبات التي واجهته، وهنا يأتي السؤال هل كان الإغراء المالي من نادي العين هو السبب الوحيد لرحيل زوران !! من المؤكد هناك أسباب أخرى جعلته يرحل أهمها أن علاقته كانت متوترة نوعًا ما مع الإدارة رغم أن كل من الطرفين كان يحاول أن يظهر الانسجام وذلك تغليبًا للمصلحة العامة ولكن واضح جدًا أن الخلاف مع عبدالغني كان مؤثرًا على العلاقة بينه وبين الإدارة وذلك بحكم علاقة رئيس النصر القوية مع قائده .

ومن يصنف زوران خائنًا عليه أيضًا أن يصنف العويس خائنًا وكذلك عبدالفتاح عسيري، كما أن الفرج وعوض والراهب خونة لأنهم يفاوضون أنديتهم للحصول على عروض أعلى وقد ينتقلون لأندية أخرى بعروض أعلى، ففي عالم كرة القدم الانتقال من نادي لآخر ليس خيانة طالما أنه تم بالطرق المسموح بها ووفق اللوائح والعقود .

ما يهم النصراويين الآن هو أن فريقهم سيتأثر لا محالة برحيل زوران وهذا هو الجزء المؤسف في هذه القضية … مدرب جديد في الثلث الأخير من الموسم أي وقت الحصاد .. لاعبين أجانب قد يتأثرون برحيل المدرب الذي جلبهم للنصر .. عودة حسين عبد الغني قد تحدث فرقة بين اللاعبين فمنهم من لا يريده ومنهم من يؤمن به .. انخفاض مستوى وسلبية عدد من لاعبي النصر المهمين أمثال يحيى وهزازي .. حتى الجمهور فهناك شرخ حدث بينه وبين الإدارة لكثرة القصص التي حيكت في رحيل زوران .

مخرج النصر حاليًا يعتمد بعد الله سبحانه وتعالى على لاعبيه ومدى تحملهم للمسؤولية .. إن تاثر اللاعبون بما يحدث خارج الملعب فتدهور النتائج لا مهرب منهم … وإن صمد اللاعبون ووضعوا نصب أعينهم الكيان والبطولات والتي هي حتى الآن على مقربة منهم فسيكون للنصر نصيبًا منها بإذن الله .

الرمية الأخيرة :-

المؤتمر الصحافي لرئيس النصر والمدرب زوران هو الحقيقة ولكن فقط بخطوطها العريضة دون الخوض في التفاصيل، وفي كثير من الأحيان قد تغير تفصيلة صغيرة الكثير من المواقف الكبيرة .

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوران ماميتش ليس خائنًا زوران ماميتش ليس خائنًا



GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 11:44 2019 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

كيف ساعدت رباعية الاهلي في كانو رينيه فايلر ؟

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 07:19 2019 السبت ,11 أيار / مايو

تدخل الاتحاد التونسي في قرارات الكاف

GMT 21:58 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

لماذا يكذب الزيات؟

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday