فلسطين اليوم - الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل

الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل

جانب من لقاء الظاهرية واهلي الخليل
القدس - فلسطين اليوم

ضمن مباريات الاسبوع 21 من دوري وطنية موبايل للمحترفين حقق فريق اهلي الخليل فوزا هاما على شباب الظاهرية ليرفع الاهلي رصيدة الى 36 نقطة وتجمد رصيد الظاهرية عند 25 نقطة في المباراة التي جرت احداثها على ملعب دورا .

وفيما يلي تفاصيل لقاء الاهلي والظاهرية :
الشوط الاول :
وبدا الشوط الاول بسيطرة لاهلي الخليل وكانت الافضليه له بخط الوسط وبالمقابل اعتمد الظاهرية على لاعبين ناشئين من ابناء البلدة في محاولة لاعطائهم خبرة للاعتماد عليهم مستقبلا وخاصة انه النادي اوقف ثلاثة لاعبين اساسيين .

في الدقيقة 10 توغل احمد حربي ورفع عرضية على راس الحلمان الذي اودعها بالشباك مفتتحا النتيجة للاهلي ، وكاد الاهلي يسجل هدفة الثاني من خطأ نفذة جوناثان على مشارف حزاء الظاهرية لكن كرتة علت العارضة بقليل .

الدقيقة 15 كاد الحلمان ان يسجل الا ان كرتة علت العارضة ، ونشط بعد ذلك الظاهرية واعتمد على نجم وسطه مصعب البطاط والذي راوغ مدافع الاهلي ومرر عرضية لابو جريرة الذي سددها بالمرمى مسجلا التعادل بالدقيقة 21 وبعد الهدف انحصر اللعب للفريقين في وسط الملعب حتى نهاية الشوط الاول ودون خطورة تذكر على المرميين .
الشوط الثاني
ادخل مدرب الظاهرية يوسف ابو لبن مكان محمد العوايسة في خطوة لتحقيق الفوز ولكن الاهلي عادت الافضليه له في بدايه الشوط الثاني الى ان تعرض جوناثان للاصابه ودخل مكانه مصعب ابو سالم وادخل ايضا مدرب الاهلي فادي الدويك مكان حمادة الجعبري وليث خروب مكان الحبيبي وبالدقيقة 62 مرر الحلمان كرة داخل جزاء الظاهرية لتجد علي جابر الذي سجل الهدف الثاني للاهلي .

تبديل للظاهرية بخروج ابو جريرة ويدخل مكانه علي عادل ، تحسن اداء الظاهرية ووصل لجزاء الاهلي واستطاع يوسف ابو لبن ان يحصل على جزاء للظاهرية اثر تعرضة للعرقلة من شادي شعبان وليقوم بتنفيذها خارج المرمى مضيعا التعادل للظاهرية .

في الدقيقة 72 واستطاع الاهلي الحفاظ على الفوز وكاد يسجل الثالث عبر مدافعة محمود ضيف الله الا ان كرتة ارتدت من المدافع لركنية ، وانتهت المباراة بفوز الاهلي بالنتيجة 2/1

حكم المباراة :ناصر البلبول ، مساعد اول كمال شريتح ، مساعد ثاني شفيق اخليل حكم رابع سامر حمود
مراقب المباراة :ناصر العمايرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل  فلسطين اليوم - الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل



 فلسطين اليوم -

خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينرتخطف الأنظار بملابس السباحة

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 07:58 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بريطانية تعلن تفاصيل رحلتها إلى جزيرة بنتان
 فلسطين اليوم - بريطانية تعلن تفاصيل رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 08:17 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

منزل يطل على ساحل سيدني يوفر الوصوللعبارات
 فلسطين اليوم - منزل يطل على ساحل سيدني يوفر الوصوللعبارات

GMT 02:07 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

إغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 فلسطين اليوم - إغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الظاهرية يخسر من اهلي الخليل في دوري وطنية موبايل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine