فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة

شباب خان يونس
القدس - فلسطين اليوم

يتطلع فريق نادي شباب خان يونس الى الظفر بلقب الثالث لبطولة الكاس لأندية المحافظات الجنوبية بعد ان تأهل الى منافسات دور ال8 من البطولة؛ حيث اسفرت القرعة علن لقاء الفريق مع نادي شباب جباليا في إعادة للقاء الفريقين في العام الماضي،وان اختلف ترتيب اللقاء حيث التقيا في نهائي البطولة في العام الماضي، وتغلب خلالها النشامى ليظفر باللقب الثاني في تاريخه في العام الماضي.

ولعل المتتبع لمسيرة فريق الكرة الأول بنادي شباب خان يونس في البطولات المحلية يجد ان اهم الألقاب التي توج بها كانت في شهر نيسان إبريل .

وكان شباب خان يونس توج بأول لقب رسمي محلي في تاريخه في بطولة الكأس في  يوم 14 / 4 / من عام 2000 عندما فاز على فريق شباب رفح في المباراة النهائية .

كما حصد النشامى اللقب الثاني وكان أيضاً في بطولة الكأس عندما فاز على فريق شباب جباليا في نهائي كاس غزة يوم 25 / 4 / 2016 .

ويسير الفريق المعروف على المستوى المحلي ب" النشامى" بخطى ثابتة في بطولة الكأس بالموسم الحالي بعد ان صعد لدور الثمانية و يواجه فريق شباب جباليا في نسخة مكررة من البطولة السابقة .

فهل يكون شهر نيسان إبريل الحالي وجه السعد على النشامى والفوز بها للمرة الثالثة، ويتوج بلقب بطولة الكأس التي أحرز لقبها في مناسبتين في نفس الشهر.

أبو عبيدة يعتذر

وقبل إقامة اللقاء ب 24 ساعة فؤجئت جماهير الفريق بإعلان إسلام أبو عبيدة مدافع فريق شباب خان يونس عن اعتذاره عن المشاركة مع الفريق في البطولة.ولم يكشف ابو عبيدة عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذه القرار و الذي يأتي قبيل أيام على مواجهة فريقه الهامة امام شباب جباليا بدور ال8 في بطولة الكأس .

واكتفى أبو عبيدة بالقول على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك": أتمنى التوفيق للنشامى، واعتذر عن عدم مشاركتي بالكأس .ويعتبر أبو عبيدة من أهم ركائز شباب خان يونس الأساسية على مستوى خط الدفاع و سيترك فراغ كبير في حال غيابه عن مواجهة الثوار .

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قررت نقل مباراة شباب جباليا وشباب خان يونس، من ملعب اليرموك، لتقام على ملعب فلسطين، وذلك بسبب إجراء أعمال صيانة في المدرج الغربي الخاص بملعب اليرموك.وسيقام اللقاء في ذات التوقيت المقرر مساء السبت المقبل، عند الساعة الرابعة عصراً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة  فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة



 فلسطين اليوم -

بدت أكبر كثيرًا من عمرها على السجادة الحمراء

أرييل مثيرة بفستان مرصع بالترتر في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 10:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات خلال أسبوع الموضة في لندن
 فلسطين اليوم - منافسات خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 07:25 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر بطريقة رائعة
 فلسطين اليوم - كتاب "Peak District" المصوّر بطريقة رائعة

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" دهان المنازل في 2018
 فلسطين اليوم - "البنفسجي الرمادي" دهان المنازل في 2018
 فلسطين اليوم - ماكرون يتلقى رسائل هجومية بعدما تمَّ تداول رقم هاتفه

GMT 01:29 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسامة كمال يعلّق على اتهامه بأنه "مذيع دولة"
 فلسطين اليوم - أسامة كمال يعلّق على اتهامه بأنه "مذيع دولة"
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 01:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام تبدأ تصوير "رغدة متوحشة" وُتشيد بـ"مولانا"

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 05:53 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستعيد مجدها في أسبوع موضة لندن

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" دهان المنازل في 2018

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الكربوهيدرات تساعد في التخلص من دهون البطن

GMT 07:25 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر بطريقة رائعة
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شباب خانيونس يتطلع إلى الفوز بطولة الكاس في غزة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine