ريال مدريد يراهن على لعبة النفس الطويل لضم اللاعب مبابي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ريال مدريد" يراهن على "لعبة النفس الطويل" لضم اللاعب مبابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يراهن على "لعبة النفس الطويل" لضم اللاعب مبابي

كيليان مبابي
مدريد - لينا العاصي

كشفت تقارير صحافية عن أن كيليان مبابي لا يزال هدفا لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات، هذا الصيف، ويعمل النادي الملكي بهدوء للتعاقد مع نجم موناكو الشاب، لكن في نفس الوقت بدون توقف. وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هما أيضا جاهزون لدفع عشرات الملايين للحصول على المهاجم البالغ من العمر 18 عاما، ويعرف ريال مدريد أن الصفقة يمكن أن يتم تأجيل حسمها حتى اليوم الأخير من الميركاتو، ووفقا لتقارير اسبانية فإنهم مستعدون جدا للانتظار حتى ذلك الوقت.

وعلى أقل تقدير، يأمل الميرينجي أن يتمكن من إبرام صفقة بحلول الموعد النهائي يوم 31 أغسطس/آب لضمان وصول اللاعب في الوقت المناسب لبدء موسم 2017-2018، وحتى الأن ولا حتى اللاعب نفسه يعرف أين سيكون الموسم المقبل، لذلك لايزال هناك طريق طويل ليتم قطعه في هذه الملحمة. وقد سبق لمبابي أن أعرب عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، ولكن هذا لا يكفي لجعل مثل هذه الصفقة الضخمة تحدث بين عشية وضحاها، فيما لوس بلانكوس حرصوا باستمرار على ارسال إيماءات لللاعب لإثبات أنهم لا يزالون مهتمون به.

ويرغب والد مبابي في أن ينضم ابنه للنادي العاصمي باريس سان جيرمان، بينما اللاعب نفسه أعرب عن اعجابه بريال مدريد، كما أن والدته تفضل أيضا أن تراه في القميص الأبيض. اضافة الى ذلك فإن رئيس موناكو ديمتري ريبولفليف،لا يريد أن يبيع نجمه لمنافسه المحلي سان جيرمان ،بينما سيرحب ببيعه إلى ريال مدريد بسعر أقل على الرغم من أن ثمنه في هذه الحالة أيضا لن يقل عن 120 مليون يورو.

وبالنسبة لإدارة ريال مدريد، فإنهم يأملون في إقناع مبابي بالفوائد الرياضية التي ستعود عليه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، والتي قد تجعله يفضل الريال على أموال بي اس جي ومانشستر سيتي. ومبابي يريد أن يضمن اللعب كأساسي أينما ذهب، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل وصوله إلى ريال مدريد يمكن أن يعتمد على رحيل ألفارو موراتا أو كريستيانو رونالدو، واللذان لا أحد منهما على يقين من البقاء أو الرحيل عن نادي العاصمة الاسبانية، وبالتالي لايزال هناك طريق طويل جدا قبل الكلمة الأخيرة في هذه الصفقة، ولكن يبدو أن ريال مدريد مستعد للعبة "النفس الطويل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يراهن على لعبة النفس الطويل لضم اللاعب مبابي ريال مدريد يراهن على لعبة النفس الطويل لضم اللاعب مبابي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday