عموري واثق من التتويج في مباراة العمر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عموري واثق من التتويج في مباراة العمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عموري واثق من التتويج في مباراة العمر

عمر عبد الرحمن "عموري"
أبوظبي _وام

جلس عمر عبد الرحمن "عموري" إلى جوار درع دوري أبطال آسيا، وبدت عليه الثقة، خلال رده على الأسئلة بمؤتمر صحفي، مؤكدًا أنه جاهز جدًا لخوض "مباراة العمر"، وتسجيل اسمه بحروف من ذهب، مع زملائه.

وقال عموري، قبل استضافة تشونبوك الكوري الجنوبي، بإياب النهائي،  السبت: "هذه مباراة العمر. كنا قريبين من سنتين من هذا المكان، لكننا الآن في الأمر الواقع. نعم خسرنا 2-1 ذهابا، لكن لعبنا بشكل جميل".

ويشير عموري، إلى وصول العين، إلى نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يخسر (4-2)، أمام الهلال السعودي، في مجموع المباراتين.

وسيكون العين، مطالبًا بالفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين لإحراز اللقب القاري للمرة الثانية بعد 2003 وسيكون على عموري، أن يجد طريقة للتعامل مع الرقابة المنتظرة من لاعبي تشونبوك كما حدث ذهابًا.

وتعرض عموري، في لقاء الذهاب، لرقابة فردية، لكنه رغم ذلك، صنع أكثر من فرصة خطيرة، كما مرر كرة خادعة من زاوية ضيقة ليصنع الهدف الوحيد للعين لزميله دانيلو أسبريا، قبل أن يرد تشونبوك بهدفين.

وقال عموري: "سجلنا هدفًا، ولم نستطع أن نحافظ عليه، واعتبرها نتيجة إيجابية في ملعب الخصم. في ملعبنا سنقاتل من أول دقيقة لآخر دقيقة؛ لأن هذه الفرصة ما تتكرر مرة أخرى".

وأضاف: "طموح كل اللاعبين والجهاز الفني والإداري، إحراز اللقب، ونحن قريبون منه، وأمام جماهيرنا ونريد أن نفرح الشعب الإماراتي كله وجماهير العين بشكل خاص، ونحاول أن نحفظ أسماءنا من ذهب".

وتابع اللاعب المرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي هذا العام: "في الذهاب لاحظت وجود رقابة عليَّ، وقدرت أن أتفوق وأصنع أكثر من فرصة والهدف الوحيد".

وأردف: "ستكون هناك مراقبة عليَّ في المباراة، وأنا متأكد من هذا الشيء، لكن أتمنى أن يكون الوضع غير هذه المرة".

وتعرض عموري، لسؤال عن مدى جاهزيته لخوض لقاء الإياب، في إستاد هزاع بن زايد، بعدما بدا أنه يشتكى من إصابة بسيطة في الظهر، قبل نهاية لقاء الذهاب، السبت الماضي، واكتفى بقوله: "أنا جاهز جدًا".

ويدرك عموري جيدًا، أن الفوز باللقب القاري، سيخلد أسماء هذا الجيل من اللاعبين، كما حدث في 2003، لكنه في الوقت ذاته، طالب بعدم فرض ضغوط إضافية على التشكيلة، وقال إن الأجواء مرحة داخل المعسكر.

وقال عموري، صانع لعب منتخب الإمارات: "الكل يتذكر الفريق الذي لعب في 2003، ونحن نحاول أن نكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، وتذكر أسمائنا بكل فخر، وإن شاء الله سنقاتل لإحراز اللقب."

وأضاف: "لا نريد وضع ضغط أكثر من اللازم. كل اللاعبين هدفهم واحد. الروح مرحة في المعسكر، ونشعر بقيمة المباراة، وإن شاء الله هذا سينعكس داخل الملعب وسترون روحًا عالية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري واثق من التتويج في مباراة العمر عموري واثق من التتويج في مباراة العمر



GMT 23:09 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عموري مهندس الوسط الذي يتوق إلى العالمية

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday