الخليل تفتح بيت عزاء وتشارك الأردن الإحزان لاستشهاد الكساسبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخليل تفتح بيت عزاء وتشارك الأردن الإحزان لاستشهاد الكساسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخليل تفتح بيت عزاء وتشارك الأردن الإحزان لاستشهاد الكساسبة

الشهيد معاذ الكساسب
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

فتحت مدينة الخليل، الأربعاء، بيت عزاء للشهيد الكساسبة نظمته إذاعة "منبر الحرية"، وتوافدت إليه شخصيات رسمية واعتبارية ووجهاء عشائر من البلدات والقرى المجاورة، وأبناء الأجهزة الامنية الفلسطينية، تضامنًا مع الشعب الأردني، وأهالي محافظة الكرك وأسرة الكساسبة.

ورفع المشاركون في بيت العزاء صور الشهيد معاذ الكساسبة والملك الأردني عبد الله الثاني، والأعلام الأردنية والفلسطينية، وشعارات التعزية والاستنكار من مؤسسات المدينة، فيما توشح مستقبلو المعزين بوشاح الكوفية الحمراء التي تعبر عن أصالة الأردن.

وصرَّح مدير إذاعة "منبر الحرية" أيمن القواسمة، إلى "فلسطين اليوم"، بأنَّ الإذاعة أخذت على عاتقها فتح بيت العزاء، تعبيرًا عن التضامن الشعبي الفلسطيني مع الأردن.

واستنكر القواسمة الطريقة التي وصفها بالبشعة لإحراق الطيار الكساسبة، مؤكدًا أنَّ هذه الجريمة لا تمت للإنسانية بأي صلة.

وأكد محافظ محافظة الخليل كامل حميد أثناء تقديمه للعزاء، "حضرنا إلى بيت عزاء المشترك مع الأشقاء الأردنيين لنقدم لهم التعازي، ولنقول لهم إنَّ مصابكم هو مصابنا والحزن واحد والجرح واحد".

وأضاف حميد "نعيش صدمة حقيقية إثر هذه الجريمة وما سيكون بعد هذه الجريمة التي أتت لتوضح وتزيل الغطاء عن هذه المجموعات التي تشوه الدين والعروبة".

وقدم خالص التعازي باسم القيادة الفلسطينية وأبناء محافظة الخليل للأردن الشقيق ملكًا وحكومةً وشعبًا، كما شكر المحافظ إذاعة "منبر الحرية" على هذه المبادرة الطيبة والايجابية التي تعبر عما يجول في القلب من حزن شديد لتلك الجريمة، والشعب الأردني يحتضن الشعب الفلسطيني وهو شريان القلب له.

وأعرب وجهاء عشائر الخليل في تصريحات إلى "فلسطين اليوم" عن استنكارهم وشجبهم للطريقة البشعة التي أعدم بها الطيار الأردني الكساسبة، مؤكدين أنَّ الشعب الفلسطيني والشعب الأردني هما شعب ودم واحد، مشيدين بالمواقف الأردنية الكثيرة المعبرة عن الإخوة والترابط الشعبي والقيادي بين البلدين .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليل تفتح بيت عزاء وتشارك الأردن الإحزان لاستشهاد الكساسبة الخليل تفتح بيت عزاء وتشارك الأردن الإحزان لاستشهاد الكساسبة



GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday