الحمد لله يفتتح حديقة السلام ويشارك في اعتصام للأسرى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحمد لله يفتتح حديقة السلام ويشارك في اعتصام للأسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمد لله يفتتح حديقة السلام ويشارك في اعتصام للأسرى

رئيس الوزراء رامي الحمد الله يفتتح حديقة السلام
القاهرة ـ فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء رامي الحمد لله اليوم الخميس، إن واجب الحكومة توفير الحياة الكريمة للمواطن، مؤكدا سعي القيادة الفلسطينية لتحقيق الوحدة الوطنية، والوقوف جميعا أمام جرائم الاحتلال وملاحقته دوليا.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الوزراء حديقة السلام في الخليل، حيث قدم شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس بلدي الخليل على جهودهم في تنمية المدينة وتطويرها، وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية فيها.

وقال الحمد لله، إن الخليل بحاجة حقيقية لمثل هذه المشاريع، خاصة لما تعانيه من هجمة استيطانية واعتداءات متواصلة وسياسات تهويدية، وإن المشاريع التنموية تعزز صمود المواطن، وافتتاح هذا الصرح يمثل الشراكة الحقيقية بين الحكومة والمؤسسات المانحة.

من جانبه رحب رئيس بلدية الخليل داود الزعتري، برئيس الوزراء، شاكرا الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية، والجهات الداعمة والممولة للمشروع، مبينا أن الحديقة تقوم على مساحة تقارب 17 ألف متر مربع، تم تجهيزها بمواصفات عالمية لتكون متنفسا مثاليا لأبناء المدينة.

وأوضح أن هناك حديقتين يتم العمل عليهما، إحداها ستفتح نهاية صيف هذا العام، بالتعاون مع جمعية سيدات الخليل، في منطقة بئر المحجر.

وأضاف أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من المشاريع الحيوية في المدينة، إضافة لمشاريع البنية التحتية التي أنجزت، مؤكدا أن المدينة ستشهد نقلة نوعية في قطاعاتها المختلفة بما يحقق ازدهارها، ويخلق فرص عمل جديدة، ويرفع جودة وكفاءة الخدمة المقدمة للمواطن.

وفي نهاية الاحتفال قدم الزعتري هدية رمزية من خزف الخليل لرئيس الوزراء تقديرا لجهده في دعم الخليل ومشاريع بلديتها.

وقد أقيم حفل افتتاح حديقة السلام في منطقة شارع السلام بتمويل من صندوق بلدية الخليل، ووزارة المالية، ومؤسسة مجتمعات عالمية، وشركة الاتصالات الفلسطينية، بحضور عدد من الوزراء، ومحافظ الخليل، ورؤساء المؤسسات في المحافظة، وشخصيات رسمية واعتبارية.

وفي شأن آخر، شارك رئيس الوزراء في الوقفة التضامنية مع الأسرى المرضى في سجون الاحتلال، والتي نظمها نادي الأسير أمام مقر الصليب الأحمر الدولي، واستمع إلى مطالب أهالي الأسرى المرضى.

وأعاد رئيس الوزراء التذكير بمقولة الرئيس محمود عباس 'بأنه لا يمكن أن يكون هناك حل مع الاحتلال إلا بتحرير الأسرى من كافة السجون الإسرائيلية'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمد لله يفتتح حديقة السلام ويشارك في اعتصام للأسرى الحمد لله يفتتح حديقة السلام ويشارك في اعتصام للأسرى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday