رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في "معكم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في "معكم"

رمضان صبحي
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، وذلك غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتحدث "صبحي"، الملقب بخليفة أبوتريكة، خلال الحوار عن سنه الحقيقي، وما أثير مؤخرًا عن أزمة تسنينه، ويشير إلى أنه تعجب من إثارة موضوع سنه في الوقت الحالى رغم أنه يلعب في الفريق الأول للنادي الأهلي منذ ما يقرب من عامين.

ويكشف اللاعب عن تفاصيل طفولته في منطقة أرض اللواء، وممارسة لعبته المفضلة كرة القدم داخل مركز شباب أرض اللواء، ويوضح أنه شارك في اختبارات الناشئين في نادي الزمالك، قبيل انضمامه للأهلي بأسبوع واحد، إلا إن المدرب المشرف على الاختبارات رفض انضمامه للزمالك وقال له نصا:"انت ما بتعرفش تلعب خالص".

ويتطرق في حواره إلى مشاركته مع ناشئي الأهلي في دورة دبي الدولية، وأنها كانت "فاتحة خير عليه"، وعرفه الجمهور من خلالها، ويضيف أنه فور عودته من تلك الدورة، انضم إلى الفريق الأول وشارك في أولى مباراياته مع القلعة الحمراء في مباراة المحلة بالدوري العام.

كما يتحدث النجم الشاب عن علاقته بأيقونة مصر والنادي الأهلي، محمد أبوتريكة، مؤكدا أن النجم الكبير يتواصل معاه بصفة دائمة، ويقدم له النصائح، ويوضح أنه يرفض تشبيه بأبوتريكة، لأن ما حققه حتى الآن في الملاعب، لم يصل إلى ربع ما حققه القديس للنادي الأهلي ومنتخب مصر، إضافة إلى علاقته بكابتن الأهلي حسام غالي، خاصة وأنه يعتبره شقيقه الأكبر، كما يتحدث عن علاقته بزميله مدافع الأهلي، سعد الدين سمير، الذي يشكل معه ثنائيا متفاهما خلال معسكرات الفريق خارج الملعب.

وحول أحلامه في الاحتراف، يتمنى خوض التجربة في إحدى فرق الدوري الانجليزي، الذي يعتبره الأقوى على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه يرغب أن تكون الخطوة الأولى له في نادي أرسنال، الذي يلعب له النجم المصري محمد النني.

كما يقدم "صبحى"، اعتذارا للمرة الثالثة لجماهير ولاعبي الزمالك عن وقفته على الكرة خلال مباراتى الفريقين في الدوري العام وكأس السوبر العام الماضي، ويؤكد أنه يكن كل احترام وتقدير للاعبي وجمهور القلعة البيضاء.

ويوضح سبب رفضه المشاركة في إعلان لإحدى الشركات كان سيتقاضى فيه 3 ملايين جنيه مقابل ظهوره في الإعلان وهو يقف على الكرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم رمضان صبحي في حوار خاص مع منى الشاذلي في معكم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday