الطيران العراقي يشن 6 غارات ضد تنظيم داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الطيران العراقي يشن 6 غارات ضد تنظيم "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيران العراقي يشن 6 غارات ضد تنظيم "داعش"

الطيران العراقي
بغداد - فلسطين اليوم

شن الطيران العراقي ست غارات استهدفت تجمعات وآليات وناقلات نفط تابعة لتنظيم "داعش-يقول-أنه-سيطر-على-مجمع-حكومي-شمالي-الرمادي">داعش" المتطرف في قواطع عمليات صلاح الدين والأنبار ودجلة، مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من مسلحي التنظيم وتدمير الآليات المستهدفة.

كما قتلت قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد 25 إرهابيا من تنظيم "داعش" ودمرت أربع سيارات مفخخة يقودها انتحاريون في منطقة "الشيحة" غرب الكرمة شمال شرقي الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق.

وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن- في تصريح صحفي اليوم "الأحد"- إن القوات في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة وتمكنت من قتل 15 متطرفا وجرح 3 آخرين.

وأضاف: أن قوة من اللواء الأول للتدخل السريع قتلت اثنين من الإرهابيين غربي بغداد، وتمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء 36 من قتل 6 متطرفيين في منطقة النعيمية، وقتل الفوج الثاني في اللواء 60 المتطرفيين اثنين في منطقة العطر.

على صعيد متصل، تفقد قائد القوات البرية الفريق جلال رياض مقر قيادة الفرقة العاشرة بالجيش العراقي اليوم، للوقوف على نتائج الهجوم الذي تم صده بالسيارات المفخخة ومسلحي داعش على مقر الفرقة شمالي الرمادي أول أمس الجمعة.

يذكر أن قوات الجيش العراقي تصدت لهجوم داعش على مقر الفرقة العاشرة بإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية العراقية، ودعم طيران التحالف الدولي، مما أسفر عن تدمير 20 سيارة مفخخة وتفكيك ثلاث أخريات والسيطرة على اثنتين أخريين، فيما لاذت خمس سيارات بالفرار، إضافة إلى قتل 35 متطرف بمن فيهم 15 انتحاريا.

نقلا عن وام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران العراقي يشن 6 غارات ضد تنظيم داعش الطيران العراقي يشن 6 غارات ضد تنظيم داعش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday