جمعية جيبا تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية جيبا تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية جيبا تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسها

احتفال جمعية الأعمال الاردنية الاوروبية
عمان - فلسطين اليوم

دعا رئيس جمعية الأعمال الاردنية الاوروبية (جيبا) جمال فريز دول الاتحاد الاوروبي الى تقليص العجز التجاري بين الجانبين واعادة النظر باتفاقية الشراكة وبخاصة ما يتعلق بقواعد المنشأ لتمكين الصادرات الوطنية من التدفق لدول الاتحاد.

وقال فريز خلال لقاء عقدته (جيبا) مساء امس برعاية سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة اندريا ماتيو فونتانا بمناسبة مرور 20 عاما على بدء أعمال الجمعية ان الميزان التجاري يميل لصالح دول الاتحاد بقرابة اربعة مليارات دولار.

واوضح أن مختلف القطاعات بالأردن تعاني تحديات تصدير منتجاتها بظل توقف حركة النقل البري للعراق وسوريا في ظل الصراعات التي تمر بها المنطقة.

واكد فريز ان حرص القطاع الخاص الاردني على مواصلة الجهود لزيادة حجم التبادل التجاري مع أوروبا وفتح أسواق جديدة لمختلف القطاعات الاقتصادية، وأهمية تعديل الاتفاقيات واعطاء مزايا اضافية للمنتج الاردني في تلك الأسواق مما يمكن الاقتصاد الوطني من تجاوز التحديات التي يمر بها.

وقال ان (جيبا) تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية، مشيرا الى الجهود الحثيثة لأعضاء الجمعية ومجالسها المتفانين و الذين قادوا الجمعية إلى أن تصبح إحدى أهم الجمعيات الاقتصادية في المملكة.

وبين فريز :" ان الجمعية استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات الرئيسة الناجحة؛ اذ نظمت مؤتمرين دوليين حول الطاقة المتجددة، وعقدت سلسلة من منتديات الأعمال البولندية الأردنية، فضلاً عن تنسيقها سلسلة من البعثات الاقتصادية إلى الأردن وأوروبا قادت إلى تعزيز التبادل التجاري بين دولنا.

وأكد فونتانا أهمية الوصول إلى الأسواق الأوروبية وتعزيز دور القطاع الخاص الأردني لدفع النمو الاقتصادي في البلاد، مشيرا الى الدور الذي تقوم به (جيبا) منذ تأسيسها، بتسهيل نشاط الاتصال المباشر بين الشركات الأوروبية والأردنية، وتعزيز العلاقات التجارية.

وشدد فونتانا على أهمية دور الشركات الصغيرة والمتوسطة وضرورة تطوير منتجاتها لتتمكن من المنافسة في الاسواق الاوروبية.

وذكر أن الاردن يتمتع بطاقات بشرية من الشباب المتعلم والمتحمس للابتكار والإبداع، مشيرا الى أهمية دورهم في ايجاد علامات تجارية اردنية مبتكرة تخترق الاسواق الاوروبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية جيبا تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسها جمعية جيبا تحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:34 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد مشاركتها في السباق الدرامي لرمضان 2019

GMT 16:55 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إقبال كبير للأطفال وطلاب المدارس على ورش خاصة بالصحة البدنية

GMT 05:47 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 03:22 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء لاشين تؤكّد تصميم عروس المولد من ورق الكرويشه الملوّن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المغنية ريانا سفيرة فوق العادة لدولة باربادوس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday