ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ذكر لـ"فلسطين اليوم" أنَّ مايوكا خاض 65 مباراة دولية

"ميدو" يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميدو" يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام "الأهلي"

المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام "ميدو"
القاهرة- الخطيب جمال

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام "ميدو"،  أن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، تتميز بطابع خاص، مشددًا على أن المباراة صعبة وأنه يحترم المنافس، ولكنه سيفاجئ الأحمر بطريقة اللعب والأسلوب.

وأوضح ميدو، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الزمالك مستعدٌ لخوض المباراة في أي ملعب، وأن الفريق لا يقيس الملعب قبل خوض مبارياته، وأنه سيلعب بطريقة هجومية لتحقيق المكسب، وستكون هناك أكثر من مفاجأة سواءً في التشكيل أو طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة، مشيرًا إلى رفضه الانتقادات الموجهة إليه بشأن ثبات التشكيل مؤكدًا أن المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ غوارديولا لم يقم بتثبيت تشكيله.

وأعلن المدير الفني للزمالك تحمُله مسؤولية الخسارة أمام الإسماعيلي، رافضًا في الوقت ذاته الهجوم الذي تعرض له مهاجم الفريق الجديد، الزامبي إيمانويل مايوكا، موضحًا أن وسائل إعلام هاجمت مايوكا قبل أن يضع قدمه في الملعب، مشيرًا إلى أن هذا الهجوم غير مبرر وأنه لاعب دولي وهداف منتخب زامبيا وخاض 65 مباراة دولية، في حين أن فلافيو استمر في الأهلي لمدة موسم مع النادي الأحمر ولم يسجل سوى هدفًا واحدًا ولم يتم انتقاده.

وأبرز ميدو أنه رفض المجازفة بلاعب وسط الفريق، طارق حامد، في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي؛ حرصًا على سلامته خاصة وأنه لم يتماثل للشفاء من الإصابة بصورة نهائية، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، وخضع خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للحاق بالمباراة، إلا أن الطبيب أكد صعوبة مشاركته في المباراة.

وشدَّد المدير الفني على أن مدير قطاع الكرة في نادي الزمالك، إسماعيل يوسف، سيعود للجلوس على مقاعد الجهاز الفني خلال مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بالاتفاق بين رئيس النادي مرتضى منصور والجهاز الفني خلال الجلسة التي جمعتهما أخيرًا، وأن يوسف سيوجد في المعسكرات مع الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday