عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه خلال مباراة القمَة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن جيلهم الحالي مظلوم

عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه خلال مباراة القمَة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه خلال مباراة القمَة

مهاجم فريق الأهلي المصري عمرو جمال
القاهرة-خالد الإتربي

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري عمرو جمال تفكيره مسبقًا في الرحيل عن النادي أثناء تولي البرتغالي جوزيه بيسيرو الإدارة الفنية للفريق. وعن تقييمه لهدفه أمام الزمالك، أشار إلى أن "أي لاعب سيكون سعيدًا بتسجيل الأهداف، لكن للهدف في القمة حسابات اخرى، فهو أمر يسعدني، والأهم أننا حققنا الفوز في تلك المباراة ووسعنا فارق النقاط إلى سبع وهو ما يعطينا أريحية في مباريات الدور الثاني".

وتابع عمرو جمال في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "كنت أرى نفسي منذ عودتي من الإصابة أسير بخطى جيدة وأضع قدمي واحدة واحدة على الطريق الصحيح من الموسم الماضي منذ عودتي خاصة في بطولة أفريقيا حيث أحرزت في افريقيا بعد عودتي من الإصابة ثلاثة اهداف وفي الدوري هدفين وبعدها تمكنت من احراز اهداف مع المنتخب رغم عدم مشاركتي بصفة مستمرة مع الفريق".

وأوضح أن فوزهم في مباراة القمة كان أمرًا جيدًا، لافتًا إلى أن "الزمالك المنافس التقليدي ومواجهاته تكون قوية دائما ونجحنا في تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز ونواصل مسيرة الانتصارات فهو أمر جيد أن تحقق الفوز في أربعة مباريات متتالية. وكشف ان عدم بدايته المباراة كان مفاجأة له، فلم يتوقع عدم الدفع به من البداية ولا يعرف ما هو السبب لكن عموما التخطيط للمباريات الكبيرة يكون مختلف ولم يفكر أي لاعب في اللعب أو الجلوس على الدكة الجميع فقط كان يفكر في المكسب بغض النظر عمَن يشارك في القمة وهذا ما تحقق في النهاية ونحن كلاعبين نحترم رؤية الجهاز الفني لان كل شخص له رؤية مختلفة عن الشخص الثاني عن اللاعب او الجمهور".

وتابع جمال، "لا اقيم ادائي بهدف او اثنين ربما تفرق تلك الاهداف مع الجمهور لكن ليس هدف يقيمني انا او اي لاعب اخر وصدقني حينما اكون على مستوى لا يرضيني اعرف نفسي جيدا لكن حينما اجتهد واحارب يتبقى التوفيق امر بيد الله وان شاء الله سأكمل بنفس الطريقة".

ووصف مهاجم النادي الأهلي كوبر بالذكاء قائلا "كوبر من اذكى المدربين الذين تعاملت معهم في حياتي لديه قدرات جيدة وعين خبيرة وحريص على بناء جيل لمنتخب مصر لمدة 10 سنوات قادمة يحقق نتائج جيدة مثل الجيل السابق لأننا كجيل حالي ظلمنا كثيرا بعد القدوم بعد جيل عملاق مثل أبو تريكة وجمعة واحمد حسن ولم نحقق شيء لكن نحن سنحارب مع كوبر خاصة أنه لا يفرق معه اسماء وهو لديه وجهة نظر جيدة يسعى لتطبيقها".

وعن تقييم أدائه مع بيسيرو قال: "نعم تعرضت للظلم ،  لكن في آخر أيام بيسيرو تحدث معي خاصة بعد مباراة الداخلية بطريقة جيدة بخلاف الفترة التي سبقتها كان لا يتحدث معي من الأساس ولم أكن أشارك من الأساس ولعبت مباراة الداخلية وتحدث معي وكان سعيدا بما قدمته خلال المباراة وكان سعيدا من المجهود الذي بذلته رغم غيابي عن المباريات منذ فترة وهناك امور عديدة يقيمها المدرب في الملعب بخلاف تسجيل الأهداف لكن الفترة التي سبقت مباراة الداخلية كنت عائدا من معسكر الإمارات رقم واحد في الهجوم لكن لا اعرف ماذا حدث ومرة واحدة وجدت نفسي لا اشارك وبعيد عن الصورة لكني لم أتحدث والتزمت الصمت".

وأفاد عمرو جمال بخصوص العروض التي تلقاها، "تلقيت عدة عروض وشخصيا وافقت عليها بشرط هو موافقة الاهلي وأصريت انه لو النادي الاهلي يرغب في رحيلي وقتها لن يكون لدي خيار اخر وبما ان النادي الاهلي لم يوافق ورفض تلك العروض فإذا وجودي في الاهلي لا يقبل التشكيك"، مؤكدا ان "رئيس نادي الفتح السعودي كان قد تحدث معي بشكل شخصي لكن عدم رد النادي الاهلي على عرض الفتح السعودي استفز مسؤولي النادي السعودي كثيرا لان الاهلي لم يرسل فاكس رسمي بالرد بالقبول او الرفض لكن انتهى الامر والنادي الاهلي اكبر من اي حاجة او يرد على بيان نشرته صحيفة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه خلال مباراة القمَة عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه خلال مباراة القمَة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday