مبروك يعترف بصعوبة المواجهة أمام النجم الساحلي التونسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ فتحي ينهي أزمة 3 مراكز في "الأهلي"

مبروك يعترف بصعوبة المواجهة أمام "النجم الساحلي" التونسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبروك يعترف بصعوبة المواجهة أمام "النجم الساحلي" التونسي

المدير الفني للنادي الأهلي المصري فتحي مبروك
القاهرة – خالد الإتربي

صرَّح المدير الفني للنادي "الأهلي" فتحي مبروك، بأنَّ المباراة المرتقبة أمام "النجم الساحلي" التونسي في الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات بطولة الكونفدرالية "صعبة وبين فريقين يضمان بين صفوفهما لاعبين على مستوى متميز للغاية".

وأوضح فتحي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" قبل ساعات من انطلاق المواجهة، أنَّ "النجم الساحلي" أفضل أندية تونس حاليا من وجهة نظره، ومن ثم فإنَّ "الأهلي في حالة خاصة جدا من التركيز من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في تونس"، مشيرا إلى أنَّ "الأهلي قادر على ذلك في ضوء امتلاكه أصحاب خبرات كبيرة تستطيع التعامل مع مثل هذه المباريات".

وأشار إلى أن اللقاء "يعد مباراة صدارة وحسم التأهل بنسبة كبيرة جدا إلى الدور قبل النهائي في بطولة الكونفدرالية، وهو ما تحدثت عنه مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية"، مشددًا على أنه يثق جدا في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء سواء بالفوز الذي يسعى إلى تحقيقه أو على الأقل عدم الخسارة في المباراة.

وبيَّن أنَّه واجه "النجم التونسي" أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويعرف كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، لافتا إلى انَّه يدرك أيضا أنَّ "النجم" يعرف كل شيء عن "الأهلي"، ومن ثم فإنَّ اللقاء سيكون صعبًا ويتسم بالقوة خصوصًا أنَّ الأهلي يملك 7 نقاط ويريد الفوز للوصول إلى النقطة 10 بينما يملك النجم 6 نقاط ويبحث عن الفوز بين جماهيره وعلى ملعبه.

وعن غياب حسام غالي وعبدالله السعيد عن اللقاء لأسباب تأديبية، أوضح مبروك أنَّ البدائل موجودة في صفوف الفريق، وأنَّه قادر على تعويض غياب الثنائي عن اللقاء أمام النجم التونسي، مضيفًا: "اتفقت مع الفريق على إغلاق صفحة هذه الأزمة التي أؤكد أنها لن تؤثر علينا لأن هناك ضوابط تحكم الجميع وعلينا احترامها".

وبيَّن مبروك أنَّ "وجود لاعب بحجم أحمد فتحي يعد مكسبًا كبيرًا للفريق لقدرته على حل مشاكل كثيرة، في ثلاثة مراكز على الأقل حيث يلعب في الوسط المدافع والظهير الأيمن وأحيانا في مركز المساك، ومن ثم سيكون له بالتأكيد دور مهم مع الأهلي في لقاء النجم وخلال الفترة المقبلة".

وأشار إلى أنَّ "الصفقات التي تم التعاقد معها أخيرًا تمثل إضافات قوية للنادي "الأهلي"، وأنَّه على المستوى الفني سيستفيد منها بشكل جيد خلال المباريات المقبلة بعدما يتم تجهيز كل اللاعبين فنيا وبدنيا من أجل الاعتماد عليهم.

وشدد مبروك على أنَّ كثرة النجوم في الفريق لا تمثل أي مشكلة بالنسبة له، منوهًا بأنَّه لن يسمح بذلك كونه مديرًا فنيًا تربى في "الأهلي" وقادر على التعامل مع أي نجم والسيطرة على الفريق حتى لو كان يضم بين صفوفه نجم الأرجنتين ونادي "برشلونة" ليونيل ميسي، ولاعب "ريال مدريد" كرستيانو رونالدو، مبرزا أنَّ الأهم الإنصاف بين اللاعبين والبحث عن مصلحة الفريق وعدم التفرقة بين لاعب صغير وآخر كبير.

ولفت إلى أنَّه كمدرب صاحب خبرات سبق له التعامل مع نجوم كبار منهم نجوم منتخب مصر في كأس العالم عام 1990، مع الراحل محمود الجوهري، وتطرق إلى الفترة الماضية من بطولة الدوري، موضحًا أنَّه راضٍ عما قدمه الفريق طوال الفترة الماضية، وأنَّ الظروف لم تكن في صالحه، وإلا نافس على بطولة الدوري بشكل أكبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبروك يعترف بصعوبة المواجهة أمام النجم الساحلي التونسي مبروك يعترف بصعوبة المواجهة أمام النجم الساحلي التونسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday