مسعد عوض يؤكد بأنه يتعرض للظلم داخل الأهلي لعدم مشاركته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أن سيرحل في الانتقالات المقبلة

مسعد عوض يؤكد بأنه يتعرض للظلم داخل الأهلي لعدم مشاركته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسعد عوض يؤكد بأنه يتعرض للظلم داخل الأهلي لعدم مشاركته

حارس مرمى فريق الأهلي المصري مسعد عوض
القاهرة-محمد محمود

أكد حارس مرمى النادي الأهلي المصري مسعد عوض بأنه يتعرض للظلم داخل النادي، وذلك لعدم المشاركة في المباريات، ما أثر سلبيًا على مستواه وظهوره بهذا الشكل "الباهت" مع المنتخب الأوليمبي في تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو، والتي أقيمت مؤخرًا في السنغال رغم أن المتابعين له يعرفون جيدًا أن مستواه العالي هو الذي أهَله للانتقال للقلعة الحمراء.

وأضاف الحارس الصاعد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن أي حارس في العالم لا يشارك في المباريات بشكل منتظم يدفع الثمن غاليا، مضيفًا أنه طلب من ادارة النادي الرحيل في كانون الثاني/يناير المقبل خلال فترة القيد الشتوي، وذلك للحصول على فرصة خاصة، منوهًا إلى أنه يخشى على مستقبله من البقاء كثيرا "في التلاجة".

واعترف عوض بأنه صبر أكثر من اللازم على وضعه مع الأهلي خلال الأعوام الماضية وذلك نظرا لرغبته في الحصول على فرصة مع الفريق الذي "ضحى كثيرا" للانتقال اليه وكان من الممكن أن يكون الحارس الأساسي للإسماعيلي حاليا بعد أن تألق بشدة مع منتخب الشباب.

وأكد عوض بأن اللعب في الأهلي له بريقه الخاص الذي عادة ما يضر اللاعبين الذين لا يشاركوا بشكل مستمر، موضحا أنه يجعلهم يفقدون كثيرا من مستواهم الفني وهو ما حدث مع العديد من اللاعبين على مدار الأعوام الماضية، مشددًا على أنه لن يبقى أكثر من ذلك في الفريق طالما ظل بعيدا عن الصورة.

وعن تقييمه لتجربة المنتخب الأوليمبي أكد عوض بأن الفريق لم يكن في حالته، لافتًا إلى أنه أمر وارد في عالم كرة القدم، رافضًا اتهام اللاعبين بالتقصير والتهاون، مضيفًا أن كل منهم كان يحلم بالتأهل الى الأولمبياد وأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حاول تحقيق هذا الهدف ولكن التوفيق غاب عنهم في السنغال.

وقال إن البعض قام بتحميله مسؤولية الاخفاق وإنه كان السبب الرئيسي في الخروج المبكر وهو أمر غير منطقي معترفا في الوقت نفسه بارتكاب أخطاء ولكنه لم يكن وحده في الملعب ليتم تحميله المسئولية كاملة وهو أمر يراه ظالما ولكنه شدد على أنه يتمتع من الثقة في النفس ما يؤهله لتجاوز هذه الأزمة.

واختتم عوض حديثه مؤكدا أنه تحدث مع مدير أعماله مؤخرا حول أفضل العروض المتاحة وذلك للانتقال اليها في فترة القيد الشتوي وأن الأيام المقبلة ستحدد وجهته المقبلة مبديًا في الوقت نفسه أمله في العودة للأهلي من جديد ولكن حين يكون الحارس الأساسي اذ يؤكد أنه يستحق ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسعد عوض يؤكد بأنه يتعرض للظلم داخل الأهلي لعدم مشاركته مسعد عوض يؤكد بأنه يتعرض للظلم داخل الأهلي لعدم مشاركته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday