نجيب يعلن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أن زيزو لا يقيمه بالقطعة

نجيب يعلن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجيب يعلن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة

مدافع الفريق الأول في النادي الأهلي المصري ، الدولي محمد نجيب
القاهرة - خالد الإتربي

كشف مدافع الفريق الأول في النادي الأهلي المصري ، الدولي محمد نجيب ، في مقابلة مع "فلسطين اليوم" عن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي ، لأطول فترة ممكنة ، نافيا رغبته التفكير في الرحيل عن النادي  مع نهاية الموسم الحالي .   

واعلن نجيب تمسكه بالبقاء في الأهلي نافيا  ما تردد عن عزمة الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاده عن المشاركة في التشكيل الأساسي للعديد من المباريات .

وأوضح نجيب  أن عقده مستمر مع الأهلي حتى عام 2019 ، وأنه قام بتمديده الموسم الماضي لمدة 3 سنوات وهو ما يدل على تمسكه بالأهلي وعلى تمسك الأهلي أيضا ببقائه .

وأضاف "  كل ما يتردد عن نيه الجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبد الشافي ، الاستغناء عن خدماتي امر عاري تماما من الصحة وان زيزو  لا يتعامل مع اللاعبين بهذا المنطق ولا يقيمهم بالقطعة مؤكدا ان الرد على هذه الشائعات جاء عمليا من خلال ضمه لقائمة الفريق امام  غزل المحلة ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشر ، وهو ما يدل على قناعة الجهاز بالمستوى الذي اقدمه  وعلى منحي فرصة المشاركة في المباريات  ولكن في الوقت المناسب ووفق احتياجات الفريق ورؤيته لطبيعة كل مباراة ومستوى اداء المنافس.".

وكشف نجيب على انه واجه العديد من الشائعات في مسيرته مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية ، وأثبتت التجربة على عدم صحتها ، وبقائي في النادي ، ضمن كبار اللاعبين وبشكل أساسي اغلب مباريات العام الماضي كان خير دليل على هذا الامر .

وأضاف " من الطبيعي ان يشعر اي لاعب يحترم إمكاناته بالانزعاج في حالة ابتعاده عن المباريات باستمرار ، لكن من الطبيعي ان هذا الاستبعاد بنسبة كبيرة ، يكون لتقدير الجهاز الفني ان هناك لاعب بالمشاركة في التشكيل الأساسي  وبناء عليه ، يأتي دوري هنا ببذل اقصى مجهود لدي في التدريبات ، لاستعادة مكاني الأساسي ، في أي وقت يراه الحها الفني ".

وتابع " النادي تعاقد مع ثنائي كبير وهما أحمد حجازي ورامي ربيعة ، وأصبحت المنافسة شرسة في خط الدفاع ، ولا يوجد لاعب في فريق بحجم النادي الأهلي يستطيع ضمان مكانه في التشكيل الأساسي ، وبالتالي لن اتنازل عن طموحي في العودة الى مكاني المفضل من جديد .".

وحول المنافسة على الدوري قال " اتساع فارق النقاط مع الزمالك الى 7 نقاط ، ليس ضمان لحصولنا على الدوري ، لكنها خطوة كبيرة للغاية لاستعادة اللقب المفضل ، وهو الامر الذي نلعب عليه خلال الفترة المقبلة ،  واوجه رسالة للجماهير بان التعادل امام طلائع الجيش عقب الفوز في القمة ، كان لسوء التوفيق ، وليس تقصير من أي احد .".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجيب يعلن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة نجيب يعلن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday