المراكز الصحية في دبي تقدم خلاصة الطبيعة للزوار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المراكز الصحية في دبي تقدم خلاصة الطبيعة للزوار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المراكز الصحية في دبي تقدم خلاصة الطبيعة للزوار

المراكز الصحية في دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

قدمت دبي خلال مفاجآت صيف دبي هذا العام، لسكانها  وزوارها فرصة الاستفادة من العديد من المراكز الصحية في دبي التي تعتمد على العناصر الطبيعية مثل الليمون، الصبار، الخيار، الشوكولاته وغيرها الكثير، لينعم الجميع بعروض الاسترخاء الرائعة طوال فصل الصيف، وذلك من خلال حملة "مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية" الترويجية، والتي يتم تنظيمها سنوياً خلال فصل الصيف .

كما تقدم المراكز الصحية في دبي المشاركة في هذه الحملة الترويجية، توليفة رائعة من العلاجات التي ترضي جميع الأذواق، فإذا كنتِ من محبي الشوكولاته، فالمتعة الحقيقية تتعدى مجرد أكلها . فمع شوكولا صالون وسبا للسيدات يمكنكِ أن تستمتعي بعلاج طبيعي يعتمد في مكوناته على الشوكولاته، وهو ما يميز هذا المنتجع الصحي عن غيره وهو أنه يستعمل أحد أكثر العناصر الطبيعية المحببة لدى الكثير من الناس وذات مصدر عضوي . استمتعي بخصم يصل إلى 30% وغيرها الكثير في كل مرة تشربين فيها قهوة الصباح وتمتعي بتقشير وتنظيف عميق للبشرة واحصلي على تدليك مجاني للرقبة والكتف بالشكولاتة المخفوقة بالإضافة إلى استبيان مجاني مع متخصصة علاجات الجسم لمدة 10 دقائق .

ثم بعدها تستطيعين زيارة نادي أوليمبس الصحي للياقة البدنية الذي يعتمد في طريقة العلاج التي يتبعها على الأعشاب . اختاري ما تفضلينه من مجموعة المعالجة بالأعشاب التايلندية مثل تقشير وتنظيف البشرة العميق بالليمون والسكر أو التدليك بزيت الصبار مع مجموعة متنوعة من معالجات التدليك، بالإضافة إلى معالجة للوجه والجسم تعتمد 100% على منتجات بانبوري التايلندية الطبيعية، بالإضافة إلى منتجات فاخرة أخرى مستوردة من المجر ومجموعة جون جاكوبس من أمريكا . استمتعي بخصم 25% على جميع العلاجات في هذا المنتجع الصحي خلال "مفاجآت صيف دبي" .

ومن المنتجعات الصحية الأخرى التي تستطيعين زيارتها أيضاً منتجع جريفنس هيلث كلوب آند لوكجوري سبا . أنعشي بشرتك بتقشير وتنظيف عميق باستعمال السكر والليمون، واستفيدي من علاج كامل للجسم مجاناً عند حجز ساعة من التدليك في أي وقت تختاريه أنتِ .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراكز الصحية في دبي تقدم خلاصة الطبيعة للزوار المراكز الصحية في دبي تقدم خلاصة الطبيعة للزوار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday