عصابة إسرائيل وقلب الحقائق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عصابة إسرائيل وقلب الحقائق

 فلسطين اليوم -

عصابة إسرائيل وقلب الحقائق

بقلم : جهاد الخازن

عصابة إسرائيل في الميديا الأميركية تقول إن أعداء دونالد ترامب يحاولون أن يصوّروه كإنسان غير طبيعي لأنه يريد عرضاً عسكرياً يعكس قوة الولايات المتحدة.

واحد من أحقرهم يقول إن رؤساء أميركيين سابقين أشرفوا على عروض عسكرية وبينهم إبراهام لنكولن وجون كينيدي. الكاتب الذي يدافع عن ترامب يزعم أنه يركز على اليسار الرديكالي والإرهاب الإسلامي. اليسار تعني غالبية من الديموقراطيين في السياسة الأميركية، والإرهاب الأول والأخير الذي أعرفه هو إرهاب مجرم الحرب بنيامين نتانياهو وجيش الاحتلال والمستوطنين.

المقال يزعم أن أعداء ترامب يحاولون أن يصوّروا الرئيس بصورة «غير طبيعي» فكل ما يعمله سيء لأنه عمله. ترامب ليس سيئاً كله، إلا أنني أراه جاهلاً، وأسوأ منه نائبه مايك بنس وهذا تبشيري صهيوني.

مقال آخر يدافع عن التبشيريين الذين ينتصرون للرئيس ترامب. هؤلاء المسيحيون الصهيونيون يخسرون من أنصارهم كل يوم، وهم يتحالفون مع الرئيس أملاً بعكس التيار، إلا أنني أرى أن نهايتهم مقبلة لا محالة.

عصابة إسرائيل تهاجم باراك أوباما يوماً بعد يوم وآخر ما قرأت لهم أن الرئيس السابق أراد أن يعرف «كل شيء» في عمل مكتب التحقيق الفيديرالي (أف بي آي) عن التحقيق في تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأميركية. كيف وصلت العصابة إلى هذا الاستنتاج؟ قرأت أن محامية للمكتب هي ليزا بيدج أرسلت رسالة الى أحد رجال المكتب وهو بيتر سترزوك، عشيقها في تلك الأيام، عن الموضوع. هذا دليل لا يقنع غير أنصار إسرائيل، أي أنصار صهيونيين احتلوا فلسطين بمال أميركي وسلاح.

رئيسة الديموقراطيين في مجلس النواب نانسي بيلوسي تعرضت لحملة أسمّيها إرهابية من أنصار إسرائيل بعد أن ألقت أطول خطاب في تاريخ مجلس النواب، إذ كاد يبلغ ثماني ساعات متواصلة دافعت فيه عن لاجئين اسمهم «الحالمون» وصلوا الى الولايات المتحدة وهم أطفال وتعلموا وعملوا ونجحوا، ويريد دونالد ترامب أن يطردهم لأنه يفضّل أقصى اليمين من نوعه الذين يصدقون شعار «أميركا أولاً.» واحد من أحقر أنصار اسرائيل أشار الى أن بيلوسي تحدثت في خطابها الطويل عن حفيد لها صديقه انطونيو من غواتيمالا والحفيد ابن السنوات الست يريد أن يكون لونه أسمر وعيناه سمراوان مثل صديقه. هذه جريمة؟ الجريمة هي إسرائيل نتانياهو.

طبعاً هناك النائب الأسود كيث إليسون، والعصابة تهاجمه أسبوعاً بعد أسبوع لأنه ضد كل ما يمثله أنصار إسرائيل. آخر ما قرأت أن إليسون رفض «أمّة الإسلام» إلا أن رفضه كان مجرد تمثيل لأن إليسون تناول العشاء مع لويس فرخان، رئيس «أمة الإسلام» ومع حسن روحاني سنة 2013 وفق «تقارير». هي تقارير من نوع ادعاء الصهيونيين حقاً لهم في فلسطين، و «أمة الإسلام» ليست أسوأ من عصابة الحرب والشر الإسرائيلية في الميديا والعمل السياسي الأميركي.

أكمل بطالب مطرود من مدرسة ثانوية في فلوريدا هاجم المدرسة بالسلاح وقتل 17 طالباً ومعلماً. قامت حملة أميركية بعد هذه الجريمة تطالب بحظر حمل السلاح الحربي. عصابة إسرائيل تهاجم مايكل بلومبرغ، رئيس بلدية نيويورك وهو يهودي معتدل، لأنه يؤيد جماعات ضد حمل السلاح. هم يزعمون أنه اشترى رئاسة بلدية نيويورك ويريد أن يشتري الرئاسة الأميركية. ترامب لزم الصمت في موضوع منع السلاح.

وكالة أونروا تتعرض لحملات مستمرة بعد أن خفض دونالد ترامب مساهمة الولايات المتحدة فيها من 360 مليون دولار في السنة إلى 60 مليوناً. هم يزعمون أن رئاسة أونروا تعلّم مادة ضارة صادرة عن السلطة الوطنية الفلسطينية تتضمن كره اليهود وأن لا حق لهم في فلسطين. أدين كره اليهود فغالبية منهم وسطية تريد السلام، وفي حين أن فلسطين للفلسطينيين فإنني أرى أنه يمكن قيام دولتين جنباً إلى جنب من دون كره أو حرب. عصابة إسرائيل لا تريد ذلك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصابة إسرائيل وقلب الحقائق عصابة إسرائيل وقلب الحقائق



GMT 13:50 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

شعر عربي قديم للقارئ

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 21:34 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

أخبار عن اللاساميّة وماليزيا وآيا صوفيا

GMT 19:20 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

الصين وايران قرب اتفاق كبير

GMT 14:38 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الرئيس ترامب في وادٍ وبلاده في وادٍ آخر

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday