الحرارة مرفوعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحرارة مرفوعة

 فلسطين اليوم -

الحرارة مرفوعة

بقلم فاروق جويدة

الحرارة مرفوعة بين الإعلام ومؤسسات الدولة بينما يقف الشارع حائرا بين الاثنين. لا توجد مبررات لأي قرار صادم حتى اعتاد الناس الصدمات..الأسعار ترتفع دون تعليقات أو ردود أفعال..الدولار يرقص بين الهبوط والارتفاع ولا يوجد من يقول لنا لماذا ارتفع ولماذا تراجع؟! إن السبب في ذلك كله هو الغموض وغياب الشفافية وعلى الإنسان أن يتقبل الواقع حتى لو كان شديد المرارة..

> حين يجد الرأى العام نفسه أمام اتهامات ومستندات تدين مسئولا كبيرا أليس من حق المواطن أن يعرف الحقيقة ومن واجب العدالة أن تكشف ما لديها؟!..إذا كان هناك مسئول يواجه اتهامات باطلة فالواجب إنصافه وإذا كانت حقيقية فلا ينبغى أبدا إخفاء الحقيقة عن الناس..وتبقى القضية معلقة والناس حائرين.. 

> جميع القضايا في الكسب غير المشروع انتهت بأحكام البراءة وهذا يعنى ان جميع البلاغات التى طالبت بمحاكمة عشرات الأسماء كانت بلاغات كاذبة ويجب التحقيق مع أصحابها بل يجب إحالة الشعب كله إلى المحاكم لأنه خرج يوم 25 يناير وطالب بإسقاط النظام واتضح أخيرا ان النظام كان بريئا وان على الشعب ان يحاكم نفسه بنفسه..أحكام البراءة وإدانات الشباب قضية دخلت سراديب التاريخ قد يكون للتاريخ أحكام أخرى غير ما نرى ونسمع الآن..آه من الزمن الذى لا عدل فيه. 

> مات والد ابو تريكة ــ رحمة الله عليه ــ وعزاؤنا للاعب الكبير وبقى السؤال: هل أبوتريكة برىء أم مدان وإذا كان بالفعل مدانا فأين كلمة العدالة وقد صدر لمصلحته حكمان بالإفراج عن أمواله في البنوك؟ لا شك أن تأجيل الأشياء أحيانا اكبر من الجرائم نفسها..والبراءة أفضل كثيرا من حكم ظالم.. 

> أحد المحامين قال في دفاعه أمام المحكمة ان جميع الوزراء حصلوا على شقق في سان ستيفانو الإسكندرية الفورسيزون.. إذا كان الكلام قيل أمام المحكمة فلماذا لا يتم التحقيق فيه حتى لا يظلم أناس أبرياء؟! 

> ستون فدانا في الحزام الأخضر في أكتوبر تقرر تحويلها من النشاط الزراعى إلى نشاط عمرانى مساكن وبيوتا وفيلات هل حصلت الدولة على حقها؟.. حق الشعب.. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرارة مرفوعة الحرارة مرفوعة



GMT 03:09 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مزادات مضروبة

GMT 09:15 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ما هى أسباب العنف فى الشارع المصرى؟

GMT 05:02 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

مظاهرة حضارية فى شرم الشيخ

GMT 04:12 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

حتى يضىء عقل مصر

GMT 04:50 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الصناعة هى المستقبل

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday