فلسطين اليوم - تجارب فاشلة

تجارب فاشلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجارب فاشلة

بقلم - فاروق جويدة

جاءت تعاتبنى بعد غياب طال.. أين كنت كل هذه السنوات ولم تفكر فى أن تسأل عنى؟ قلت: أنت التى اختفيت فى ظروف غامضة ولكنى أتابع أخبارك من بعيد وكلها زيجات فاشلة. كم تزوجت حتى الآن قالت خمس مرات ولم أجد فيها حظي..حاولت ولكن القدر لم ينصفنى تزوجت رجلا ثريا وخسر أمواله فى مضاربات البورصة وتركنى وهاجر..

تزوجت طبيبا كبيرا وكان فارق السن بيننا وراء كل الأزمات، كان يغار على كثيرا..ثم تزوجت محاميا تخصص فى قضايا السرقة والمخدرات وكانت الكارثة الأكبر حين تزوجت من تاجر مخدرات كبير وأنا لا اعلم.. هو الآن فى السجن يقضى عقوبة مشددة..آخر ازواجى كان صحفيا احترف النصب والتحايل على عباد الله وانتهت حياته فى حادث غريب لم اعرف أسبابه حتى الآن..كل ازواجى خدعونى ومازلت اسأل هل كان الخطأ فى اختياراتى أم فى سوء حظى والآن أعيش وحيدة وقد تسربت منى سنوات العمر..اشعر بالذنب فى أحيان كثيرة لأننى فرطت فيك فأنت اصدق من عرفت فى رحلتى فى الحياة..لم اعرف من أخبارك الكثير.

قلت لا شىء جديد فى حياتى مضت كما تمنيت وكما رضيت أن أكون لنفسي.. والحمد لله حققت أشياء كثيرة حلمت بها وهناك أشياء أخرى لم احزن عليها كثيرا، لكننى أدركت أن أجمل الأشياء فى حياة الإنسان أن يختار نفسه.. قالت أنت تختار نفسك فى الآخرين ومعهم.. قلت نحن نتحمل أخطاء اختياراتنا وفى أحيان كثيرة يخدعنا المال أو المنصب أو البريق وفى أحيان أخرى نجرى وراء مشاعر كاذبة ونتصور أنها حب حقيقي..

إن خمس زيجات فاشلة مع نماذج سيئة من البشر وخسائر فادحة فى الأحلام والمشاعر كل هذه الأشياء تؤكد ان الرحلة لم تكن على مستوى المسئولية.. قالت وماذا افعل الآن؟ قلت تحتاجين إلى بعض الوقت لتداوى جراح أخطائك ومزيد من الصبر لمراجعة مشوارك وقبل هذا كله ان تسألى نفسك هل أحببت كل هؤلاء أم أنك فى الحقيقة كنت تحبين نفسك فقط..ليس من الخطأ أن يحب الإنسان نفسه ولكن أن يتأكد انه لم يقامر بسنوات العمر لأنها أغلى من كل شىء.

GMT 06:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

الداخلية وسيارات الترحيلات

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

قاعدة محمد نجيب

GMT 04:45 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

فاروق شوشة الغائب الحاضر

GMT 03:41 2017 السبت ,22 تموز / يوليو

إسرائيل والأقصى

GMT 05:20 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

الرئيس وإنقاذ القطن المصري
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - تجارب فاشلة  فلسطين اليوم - تجارب فاشلة



 فلسطين اليوم -

ظهرت بمكياج قرمزي مميز وأقراط تكمل الإطلالة

كريسي ميتز تتألق بفستان "رقصة البولكا" في هوليوود

واشنطن ـ يوسف مكي
ظهرت الممثلة والمغنية الأميركية ماندي مور، والنجمة كريسي ميتز، على السجادة الحمراء، في الحدث الإعلامي "For Your Consideration"  في هوليوود، والذي ينظمه كل من تليفزيون "فوكس الفرن العشرين"، وشبكة قنوات NBC، يوم الاثنين، وكان الحدث عرضًا حصريًا لأعضاء أكاديمية التلفزيون الوطنية النشطة وخطفت ماندي أنظار الحضور وعدسات المصورين، بفستانها البرتقالي الأنيق بطبقاته من الترتر وطول أكمامه، وانتعلت زوجا من الأحذية البيج مع إضافة القليل من الإكسسوارات من خاتم وأقراط متدلية، كما حملت حقيبة صغيرة تتميز بتصميمها الجذاب، كما برزت إطلالة كريسي ميتز، في فستان "رقصة البولكا" الأسود المنقط والمكون من أكمام ثلاثة أرباع من الشيفون الشفاف، وتم تزيين الفستان بزخارف على الأكتاف تطابق إكسسواراتها من الأقراط، ومكياجها من نفس اللون القرمزي.  وقد انطلقت ميتز إلى النجومية بعد لعبها دور شخصية زائدة الوزن "كيت" في مسلسل "This Is Us"، والذي يدور حول فريق من الأصدقاء تتشابك قصص حياتهم ومساراتهم،

GMT 06:22 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

عودة "الكارديغان" إلى موضة شتاء 2017
 فلسطين اليوم - عودة "الكارديغان" إلى موضة شتاء 2017
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 00:22 2017 الأحد ,13 آب / أغسطس

كريم فهمي سعيد بنجاح مسلسل "الحساب يجمع"

GMT 01:06 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

مفاجآت سياسية ورغبة في التغيير في تموز 2017

GMT 01:51 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل طوالع فلكية تنذر بمشاكل عالمية
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تجارب فاشلة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine