سبستيان دوسابر يأمل في تحقيق الفوز على الرجاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشاد لـ "فلسطين اليوم" بمستوى لاعبي "الوداد"

سبستيان دوسابر يأمل في تحقيق الفوز على "الرجاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبستيان دوسابر يأمل في تحقيق الفوز على "الرجاء"

فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم
الدار البيضاء سعيد علي

أشاد مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم سبستيان دوسابر، بلاعبي الفريق، مبرزًا أن تركيزهم وانضباطهم للتكتيك الموجهة إليهم، هو سر تحقيقهم للنتائج الإيجابية في البطولة المغربية، وأخرها الفوز على حساب الضيف، "شباب قصبة تادلة" بهدف نظيف، في رسم الأسبوع التاسع من الدوري الاحترافي.

وأوضح دوسابر، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أن فوز فريقه أمام "قصبة تادلة" كان مستحقًا، مشيرًا إلى أن جميع العناصر بذلت مجهودًا كبيرًا، لحصد نقاط الانتصار. وتابع سبستيان قائلًا "كل هذا سيمنح اللاعبين ثقة كبيرة، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية، والحفاظ على الصدارة". وعلى الرغم من نتيجة الفوز، فأن دوسابر أقرّ بوجود مجموعة من الأخطاء، خاصة على مستوى الهجوم، سيعمل على تصحيحها، قبل نزال الديربي.

تطرقه لمباراة الديربي أمام الرجاء، الأسبوع المقبل في مدينة أغادير، أثر مدرب القلعة الحمراء الثناء على اللاعب الليبيري وليام جيبور، الذي وقع هدف الفوز في مرمى قصبة تادلة، معتبرًا هذا اللاعب بمثابة ربح لفريق الوداد. وبخصوص مباراة الديربي، أوضح سيباستيان، أن اللقاء سيكون صعبًا، نظرًا لقوة الخصم الرجاوي، معتبرًا أن هدفه من المباراة سيكون هو العودة بنتيجة الفوز.

وأكد أن مواجهة الديربي ستشكل الفيصل بالنسبة للأحمر، الذي أراد مواصلة نتائجه الإيجابية، وبالتالي التتويج بلقب الخريف، متابعًا "ومع نهاية الشطر الأول من البطولة، كيفما تكون نتائج الفريقين الوداد والرجاء في البطولة، فإن مباراتهما لها طعم خاص، لا يعرف مذاقه سوى اللاعبين، اللذين سيطالبون بالتركيز الجيد".

واختتم حديثه عن جدوى متابعته لمباراة أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي، في رسم الدورة الأخيرة، قائلًا "حضوري إلى ملعب الفوسفات في خريبكة لمتابعة اللقاء، يدخل في إطار برنامج التحضير لمباراة الديربي، فليس اللاعبين هم من يستعدون، فأيضًا المدربين. لهذا أثرت على الحضور لمتابعة اللقاء وتنقيط بعض الملاحظات، التي ستساعدني على التحضير للمواجهة المقبلة أمام الغريم التقليدي للوداد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبستيان دوسابر يأمل في تحقيق الفوز على الرجاء سبستيان دوسابر يأمل في تحقيق الفوز على الرجاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday