إطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي الثالث
آخر تحديث GMT 09:39:10
 فلسطين اليوم -

إطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي الثالث

مهرجان سنما الشباب
رام الله - وفا

أطلق في مدينة رام الله اليوم الأربعاء مهرجان سينما الشباب في دورته الثالثة، بتنظيم من جمعية السينمائيين الفلسطين الشباب، وبمشاركة 35 فيلما محليا وعربيا وأجنبيا، ستعرض في 15 موقعا في أنحاء الوطن.

 وأكد  مدير الجمعية  أنيس برغوثي خلال مؤتمر صحفي في قصر رام الله الثقافي صباح اليوم الأربعاء، أن عرض الأفلام سيبدأ يوم غد في قصر رام الله الثقافي، ومسرح الحكواتي في القدس، ومركز القطّان للطفل في غزة.

وأشار إلى أنه ستم تقديم جوائز لثلاثة أفلام عن كل فئة، المحلية والعربية، بعد أن فازت في تقييم لجنة التحكيم، إضافة إلى جوائز عينية لمشاركين آخرين.

وأكد وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، على أهمية الشباب في مجتمعنا، وأهمية فتح الآفاق أمامهم وإعطائهم المجال للتعبير عن أنفسهم وآمالهم  والانتباه إلى كل ما يسند نشاطهم.

وأشار إلى أن فكرة المهرجان نوعية لتحولها الى فكرة دولية، وتؤسس لقاعدة يبنى عليها في مجال السينما.

ودعا خليفة إلى دعم الشباب وإسنادهم وفتح المجال لإبداعهم، كونهم القوة المحركة لكافة المتغيرات في المنطقة، وقال: ' الرصاصة تقتل الإرهابي، أما الفكرة فتقتل الإرهاب بشكل كامل'.

من جهته، لفت مدير عام دائرة الفنون في وزارة الثقافة وليد عبد السلام، إلى أن ما يميز المهرجان أنه يتعامل مع الوطن كوحدة واحدة، وهذا ما تركز عليه الوزارة في نشر وتطوير الحياة الثقافية، بما فيها السينما.

وأشار إلى أن هذا المهرجان يتيح المجال لتطور الخبرات لدى الشباب، ويخلق فرصة لاستقطاب سينمائيين دوليين إلى فلسطين.

بدوره، جدد ثابت غنايم من شركة 'جوال' التزام الشركة بدعم فئة الشباب في مختلف المجالات، لإيمانها بدورهم في البناء والتغيير الإيجابي في المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي الثالث إطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي الثالث



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday