استعدادات مكثفة لتامر حسني قبل حفله في جامعة مصر
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

استعدادات مكثفة لتامر حسني قبل حفله في جامعة مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعدادات مكثفة لتامر حسني قبل حفله في جامعة مصر

النجم تامر حسني
القاهرة - فلسطين اليوم

بدأ النجم تامر حسني في التحضير لحفله الجماهيري الكبير الذي يحييه بجامعة مصر 5 نوفمبر المقبل، بعد النجاح الذي حققه حفله الأخير بمارينا.
وبدأت إعلانات الحفل تنتشر في شوارع القاهرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة التي نشر فيها "نجم الجيل" صورة جديدة له بـ"لوك مميز" أثار إعجاب الكثيرين.
وخضع "تامر" لجلسة تصوير جديدة مع المصور الشاب "جون مراد" من أجل الحملة الدعائية التي ستصاحب حفله بجامعة مصر، الذي ينظمه وليد منصور.

تامر حسني يعيش حالة نشاط فني كبير الفترة الحالية، فهو يقوم بتصوير برنامج ذا فويس كيدز في بيروت ثم يعود للترويج لفيلمه السينمائي الأخير "أهواك" الذي تخطت إيرادته 17 مليون جنيه في أسبوعين تقريبا، كما يستكمل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد ليكون جاهزا لطرحه أوائل العام الجديد 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات مكثفة لتامر حسني قبل حفله في جامعة مصر استعدادات مكثفة لتامر حسني قبل حفله في جامعة مصر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday