الإعلان عن إختيار الفيلم التونسي علوش ضمن مهرجان كان الـ69
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

الإعلان عن إختيار الفيلم التونسي "علوش" ضمن مهرجان كان الـ69

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلان عن إختيار الفيلم التونسي "علوش" ضمن مهرجان كان الـ69

المخرج المقيم في فرنسا "لطفي عاشور"
تونس - فلسطين اليوم

أختير الفيلم التونسي "علوش" للمخرج لطفي عاشور ضمن فئة الأفلام القصيرة في المسابقة الرسمية لـ "مهرجان كان السينمائي" في دورته 69 التي ستنطلق في 13 أيار/مايو, و"علوش" هو الفيلم العربي والإفريقي الوحيد الذي اختير للمشاركة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في مهرجان كان الذي ستترأس لجنتها الممثلة اليابانية ناعومي كواسي، والتي ستستمر إلى غاية 24 أيار/مايو.

وأوضح المخرج، المقيم في فرنسا، لطفي عاشور أن إختيار فيلمه لمسابقة المهرجان, كان من باب المستحيل أن يتخيل وصول فيلم "علوش" إلى المسابقة الرسمية لهذا المهرجان العريق من بين حوالي 5 آلاف فيلم قدمت ترشيحها, وعبر في تدوينة على صفحته الرسمية على الـ"فيسبوك" عن شكره إلى فريق الفيلم الذي شاركت فيه مجموعة من الممثلين هم منصف الصايم وجوهر الباسطي ومنعم العكاري ومحمد بهاء كروشي.

وكانت إدارة مهرجان كان السينمائي قد أصدرت بيانا بتاريخ 13 نيسان /أبريل ، كشفت من خلاله قائمتي الأفلام القصيرة، وأفلام المدارس، التي تتنافس للفوز بالسعفة الذهبية.

يُذكر أنَّ الدورة السابقة من المهرجان قد شهدت فوز فيلم "موج 98" للمخرج اللبناني إيلي داغر بجائزة السعفة الذهبية في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في المهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن إختيار الفيلم التونسي علوش ضمن مهرجان كان الـ69 الإعلان عن إختيار الفيلم التونسي علوش ضمن مهرجان كان الـ69



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday