الساهر يرتفع عاليًا بسقف الإبداع في مهرجان جميلة العربي
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

الساهر يرتفع عاليًا بسقف الإبداع في مهرجان جميلة العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الساهر يرتفع عاليًا بسقف الإبداع في مهرجان جميلة العربي

المطرب كاظم الساهر
سطيف - واج


اعلها السهرة الأجمل و الأكثر إمتاعا ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء في خامس حفلات مهرجان جميلة العربي في طبعته العاشرة لهذه السنة  والمتواصل منذ الخميس الماضي بكويكل التاريخية غير بعيد عن عاصمة الهضاب العليا سطيف .

فقد تمكن ابن الموصل العراقية التي شهدت ميلاده سنة 1957 و صاحب الرصيد الفني الكبير" قيصر الأغنية العربية " الفنان كاظم الساهر من الارتفاع عاليا بسقف الإبداع و الأداء و المتعة إلى أعلى مستوى على مدار ساعتين من الزمن .

وأدى كاظم الساهر بالمناسبة جملة من أغانيه المعروفة و التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب ما جعل التجاوب عريضا مع الساهرين الذين أقبلوا بأعداد غفيرة من كل المناطق القريبة و البعيدة .

"المستبدة"  "أكرهها"  "هل عندك شك"   "زيديني عشقا"  "يا امرأة" وغيرها من الأغاني كانت عناوين جميلة في سهرة قالت سيدة أربعينية من عشاق الفنان العراقي أنها " غير قابلة للنسيان من الذاكرة ".

و بلغ تجاوب الجمهور مع هذا الفنان أوجه في كثير من أوقات السهرة سواء من خلال الرقص على الإيقاعات الفنية أو التصفيق و حتى الزغاريد التي أهدتها  حراير جميلة و سطيف الحاضرة بقوة في هذا الحفل ليبرز ذلك خاصة عندما أهدت طفلة صغيرة وشاح العلم الوطني لكاظم الساهر.

وقد كان للجرح العربي حضوره البارز في أداء سفير النوايا الحسنة لليونيسيف من خلال أغنية " تذكر" من كلمات كريم العراقي و التي يصرخ فيها الفنان عاليا ضد الأوضاع التي يعيشها بلده العراق والعالم العربي كله .

"وطني جريح خلف قضبان الحصار. كل يوم يسقط العشرات من أطفالنا"يصيح الفنان مضيفا " أنا إن مت يوما فإن موتي ولادة".

وفي لقاء صحفي سبق صعود كاظم الساهر على منصة مهرجان جميلة عبر هذا النجم عن ألمه لما يعيشه العالم العربي من أوضاع وحروب معربا عن استعداده للقيام "بعمل كبير لصالح غزة وأمنيته في زيارة الشباب هناك بفلسطين و تقديم التحية لهم على ما يقومون به من تحدي على أرض الواقع " وذلك في سياق حديثه " عن مستقبل أحسن سيضمنه الشباب العربي " كما قال .

ولم يفت كاظم الساهر التعبير عن حبه للجزائر ولمبادرات المهرجانات الجزائرية لتقديم عائداتها لفائدة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة داعيا من جهة أخرى لتكريس الروح الإنسانية وكذا الارتقاء أكثر بالموسيقى العربية .

وتواصل الحفل إلى ساعة متأخرة من الليل بعد صعود كل من زكية محمد و صابر الهواري اللذين أضافا ما لديهما من أعمال فنية متنوعة في سماء الأغنية الجزائرية وفي لقاءات صحفية كشفت زكية محمد صاحبة أغنية "أملنا ترجع وتعود" أنها بصدد التحضيرللعديد من الأعمال الفنية في سياق احتفالات الجزائر القادمة بستينية اندلاع ثورة نوفمبر المجيدة.

و من جهته عبر الفنان صابر الهواري الذي صدر ألبومه الثاني مؤخرا بعنوان "جزائريا بلادي " عن سعادته بالمشاركة في مهرجان جميلة العربي .

ويحظى مهرجان جميلة العربي الذي يستمر لغاية السبت القادم بتغطية إعلامية واسعة.

و سينشط السهرة السادسة (ليلة الأربعاء إلى الخميس) من هذا المهرجان أسماء سليم من ليبيا و منى داندني من موريتانيا و ندى الريحان و كادير الجابوني و عبدو السكيكدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الساهر يرتفع عاليًا بسقف الإبداع في مهرجان جميلة العربي الساهر يرتفع عاليًا بسقف الإبداع في مهرجان جميلة العربي



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday