انطلاق العروض الموسيقية ضمن مهرجان الجاز فى كتارا الخميس
آخر تحديث GMT 13:54:05
 فلسطين اليوم -

انطلاق العروض الموسيقية ضمن مهرجان الجاز فى كتارا الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق العروض الموسيقية ضمن مهرجان الجاز فى كتارا الخميس

العروض الموسيقية في الحي الثقافي
الدوحة - قنا

يشهد الخميس انطلاق العروض الموسيقية في الحي الثقافي ضمن فعاليات مهرجان الجاز بكتارا والذي بدأ أمس ويستمر حتى يوم السبت  القادم .

وسيكون الجمهور على موعد غدا في الساعة السابعة مساء مع ثلاثية ستيفانو باتليو من إيطاليا ثم في التاسعة مساء مع رباعية جان شنايدر من ألمانيا،  إلى جانب ورشة عمل بعنوان التواصل عبر الموسيقى والتي ستكون من الساعة 4 عصرا حتى 5.30 مساء في المبنى الخاص بأكاديمية قطر للموسيقى.

أما بعد غد الجمعة  فسيستمتع الجمهور بعرض الثلاثي البتروم من سويسرا في  الساعة 7 مساء وعزف بيرتراند رينودين من فرنسا.

ويختتم المهرجان فعالياته السبت القادم بورشة عمل بعنوان" كيف تجعل الطبول تغني" وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى 2.30 ظهرا، وورشة الأصوات النحاسية الآسرة من 2.30 ظهرا إلى 4 عصرا وذلك بمقر أكاديمية قطر للموسيقى، إلى جانب عرض ماريو روم انترزون من النمسا.

يشار إلى، أنّ المهرجان كان قد انطلق أمس الثلاثاء بعرض الفيلم الوثائقي (ميشيل بتروسياني)، وهو فيلم خاص حول موسيقى الجاز على مسرح الدراما بالحي الثقافي، فيما تمّ في اليوم الموالي عرض الفيلم الوثائقي أبناء الريح.

وتسعى كتارا إلى الانفتاح على الموسيقى الأوروبية وذلك بتوفير فرصة نادرة لجميع الموسيقيين في دولة قطر للإلتقاء مع أشهر العازفين الأوروبيين، واكتشاف موسيقى الجاز الأوروبية، والتعرف على أنماطها المختلفة والمتنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق العروض الموسيقية ضمن مهرجان الجاز فى كتارا الخميس انطلاق العروض الموسيقية ضمن مهرجان الجاز فى كتارا الخميس



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday