بوسي وفارس كرم  يحييان حفل الموسم 12 من ستار أكاديمي الجمعة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

بوسي وفارس كرم يحييان حفل الموسم 12 من "ستار أكاديمي" الجمعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوسي وفارس كرم  يحييان حفل الموسم 12 من "ستار أكاديمي" الجمعة

المطرب اللبناني فارس كرم
القاهرة - إسلام خيري

 يحيي  المطرب اللبناني كرم فارس والمطربة بوسي حفل الموسم الثاني عشر، من برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي"، المذاع على شاشة "سي بي سي"، وذلك يوم الجمعة المقبلة، في تمام التاسعة مساء.

ويقدم فارس كرم في الحفل أغنيتين بمشاركة طلاب "ستار أكاديمي"، وأغنية ثالثة بمفرده من ألبومه الأخير "عالطيب"، الذي حصل على نسبة استماع عالية خلال الفترة الماضية

وسيحيي المطرب اللبناني حفل البرنامج الأول في عام 2016 وتحديدًا يوم 1 من شهر يناير/كانون الثاني الذي يوافق الجمعة المقبلة، ليقدم حفله مع الطلاب احتفالًا بالعام الجديد. كما تغنى بوسي باقة من أجمل أغنياتها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.
 

وأحيت المطربة نانسي عجرم الموسم السابق من البرنامج، في أجواء أعياد الميلاد، كما شارك عددًا من النجوم في الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي، منهم النجم محمد حماقي، وأصالة، ويارا، والشاب خالد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي وفارس كرم  يحييان حفل الموسم 12 من ستار أكاديمي الجمعة بوسي وفارس كرم  يحييان حفل الموسم 12 من ستار أكاديمي الجمعة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday