بيونسيه نجمة حفلة غلوبال سيتيزن فستيفال في نيويورك
آخر تحديث GMT 10:24:15
 فلسطين اليوم -

بيونسيه نجمة حفلة "غلوبال سيتيزن فستيفال" في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه نجمة حفلة "غلوبال سيتيزن فستيفال" في نيويورك

المغنية الأميركية بيونسيه
نيويورك - أ.ف.ب


ستكون بيونسيه نجمة حفلة "غلوبال سيتيزن فستيفال" في نيويورك التي ستنقل للمرة الاولى في العالم باسره في 26 ايلول/سبتمبر دعما لمكافحة الفقر.

ومن المشاركين الاخرين في الحفلة فرقة "بيرل جام" الاميركية و"كولدبلاي" البريطانية والمغني البريطاني ايد شيران. وتقام الحفلة في سنترال بارك وستكون مجانية للحضور الذين يشاركون في القضاء على الفقر.

واطلقت هذه الحفلة السنوية في العام 2012 وتتزامن تقليدا مع دورة الجمعية العامة للامم المتحدة وهي ستقام غداة عرض المنظمة الاممية لاهداف جديدة لمكافحة الفقر.

ومن شأن "اهداف التنمية المستدامة" الجديدة هذه ان تحل مكان اهداف الالفية التي هدفت الى خفض مستويات الفقر في العالم واتت بنتائج متفاوتة.

وقالت بيونسيه في بيان نشر الخميس انه خلال مهرجان هذه السنة "سنركز جميعا على هدف وحيد ونستخدم مواهبنا لتحقيقه الا وهو القضاء على الفقر المدقع في العالم".

وكانت محطة "ام اس ان بي سي" وحدها في السابق تنقل الحفلة الا انها هذه السنة ستبث مباشرة عبر يوتيوب.

وقد فاجأت بيونسيه الجمهور العام الماضي عندما صعدت على المسرح مع زوجها جاي زي.

وتفيد الامم المتحدة ان اهداف الالفية التي حددت قبل 15 عاما، سمحت بتحقيق تقدم اذ ان 836 مليون شخص راهنا يعيشون في فقر مدقع في مقابل 1,9 مليار نسمة العام 1990.

الا ان الامم المتحدة تشدد على ان ثمة مشاكل لا تزال قائمة مثل حرمان الكثير من الاطفال من التعليم والتفاوت بين الجنسين والنقص المتزايد للمياه الذي يعاني منه 40 % من سكان العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه نجمة حفلة غلوبال سيتيزن فستيفال في نيويورك بيونسيه نجمة حفلة غلوبال سيتيزن فستيفال في نيويورك



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday