تكريم صباح ووديع الصافي في مهرجان صور الموسيقي الدولي
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

تكريم صباح ووديع الصافي في مهرجان صور الموسيقي الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم صباح ووديع الصافي في مهرجان صور الموسيقي الدولي

صباح ووديع الصافي
بيروت ـ سهيلة كيالي

أعلنت إدارة مسرح إسطنبولي عن تنظيم الدورة الأولى لمهرجان صور الموسيقي الدّولي في مدينة صور اللبنانية,  ويحتفي المهرجان في هذه الدورة بالفنان العظيم وديع الصافي، والأسطورة صباح، عبر مشاركة فرق موسيقية من لبنان وليبيا واليمن وفلسطين وسوريا وإيطاليا وهولندا وايرلندا وغانا والكاميرون.
 
 وأعلن مؤسس المهرجان الممثل والمخرج قاسم إسطنبولي، أنَ الاحتفاء بالصافي والشحروة سيكون بحضور الفنان جورج الصافي والفنانة كلوديا عقل ابنة شقيقة الشحرورة, ومن ضيوف المهرجان الفنان سامي حواط والفنان خالد العبدالله والليبي محمد رزق الله واليمني محمد الهجري ومن فلسطين رولا عزار.
 
أما الافتتاح سيكون في 7  أذار/مارس المقبل، في كرنفال موسيقي سينطلق من ميناء مدينة صور, وسيعلن عن برنامج المهرجان كاملاُ على موقع المهرجان.
 
ويعتبر هدف المهرجان دعم موسيقى الشباب والأعمال الموسيقية العربية والتلاقي الثقافي والفني, وتأسيس حركة موسيقية بأول حدث موسيقي عربي ودولي في الجنوب اللبناني الذي تعود له الحركة الثقافية بشكل كبير، ما يجعل مدينة صور على الخريطة الثقافية العربية والعالمية من حيث المسرح والسينما والموسيقى.

ويأتي هذا الحدث بعد إعادة إفتتاح سينما "الحمرا"، والتي أعادها إسطنبولي بعد 30 عاماً من الغياب وتنظيم مهرجان صور المسرحي الذي شاركت فيه 12 دولة عربيّة وأوروبيّة لأوّل مرّة في تاريخ الجنوب اللبناني.
 
 وتعتبر سينما "الحمرا" واحدة من أقدم صالات السينما في لبنان التي شهدت على أعمال كبار الفنانين اللبنانين والعرب أمثال  شوشو ودريد لحام، ونصري شمس الدين ومرسيل خليفة، والشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم ومحمود درويش وغسان كنفاني، ومظفر النواب وفهد بلان وسميرة توفيق وريمي بندلي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم صباح ووديع الصافي في مهرجان صور الموسيقي الدولي تكريم صباح ووديع الصافي في مهرجان صور الموسيقي الدولي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday