عرض فيلم الفيل الأزرق في الأقصر للسينما الأفريقية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

عرض فيلم "الفيل الأزرق" في "الأقصر للسينما الأفريقية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض فيلم "الفيل الأزرق" في "الأقصر للسينما الأفريقية"

فيلم "الفيل الأزرق"
الأقصر ـ سامح عبدالفتاح

شهدت فعاليات اليوم الرابع لمهرجان "الأقصر للسينما الأفريقية"، الخميس، عرض فيلم "الفيل الأزرق"، الذي يمثل مصر في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في المهرجان هذا العام، وذلك في قاعة مركز الأقصر للمؤتمرات، وسط حضور جماهيري كبير.

الفيلم من إنتاج العام 2014 ومن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ودارين حداد ونيللي كريم، ومأخوذ عن رواية "الفيل الأزرق" لأحمد مراد، التي حققت أعلى مبيعات العام 2013.

وتدور أحداث الفيلم في جوٍ درامي يرصد حياة طبيبٍ نفسي يُدعى يحيى (كريم عبدالعزيز)، وهو طبيب من نوع خاص مر بمشاكل عدة في حياته المهنية والشخصية، وبعد انقطاعه عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود من جديد للعمل في مستشفي العباسية، ويقرر العودة للعمل بروح جديدة، لكن حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي (خالد الصاوي)، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيلم الفيل الأزرق في الأقصر للسينما الأفريقية عرض فيلم الفيل الأزرق في الأقصر للسينما الأفريقية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday