ليال عبود تتألق وسط 650 من معجبيها في طبرجا
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

ليال عبود تتألق وسط 650 من معجبيها في طبرجا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليال عبود تتألق وسط 650 من معجبيها في طبرجا

الفنانة ليال عبود
بيروت - ميشال حداد

أطلَت الفنانة ليال عبود بعد عودتها من الخارج إثر رحلة عمل سريعة، في أمسية وصفت بالرائعة، نظمَت في مربع الـ "بلازا بالاس" في طبرجا، وذلك بحضور ما يقارب الـ 650 شخصًا وأكثر، حيث تميزت بفستان من تصميم مصمم الأزياء عقل فقيه، جذبت من خلاله الأنظار نحوها بمواكبة فرقتها الموسيقية والاستعراضية. كما غنت أجمل أغنياتها، فضلًا عن مشاركتها الحاضرين لحظات الفرح، والانسجام حتى ساعات الصباح الاولى.
 
وشكرت ليال مجموعة من معجبيها الذين حضروا السهرة وأطلقوا عليها لقب "سفيرة الفرح". كما أكدت أنها ستعمل بكل جهدها كي تحافظ على ثقتهم بها، ووعدتهم بالمزيد من الأعمال الفنية المميزة.
 
وأرسلت عبود في اليوم التالي من السهرة مجموعة كبيرة من الأغطية والمواد الغذائية إلى عائلات وأفراد في بعض المناطق اللبنانية في مبادرة انسانية أرادت من خلالها التعبير عن تضامنها مع الذين لا يملكوا القدرة على تأمين التدفئة في موسم البرد و الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليال عبود تتألق وسط 650 من معجبيها في طبرجا ليال عبود تتألق وسط 650 من معجبيها في طبرجا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday