ماجدة الرومي تحيي حفل مؤسسة القلب الكبير في الشارقة
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

ماجدة الرومي تحيي حفل مؤسسة "القلب الكبير" في الشارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماجدة الرومي تحيي حفل مؤسسة "القلب الكبير" في الشارقة

ماجدة الرومي
الشارقة ـ فلسطين اليوم

تستعدُّ الفنانة ماجدة الرومي لإحياء حفل خيري في الشارقة الجمعة، على مسرح "المجاز"، التابع لمركز الشارقة الإعلامي، والذي سيرصد ريعه لصالح مؤسسة "القلب الكبير"، المبادرة الإنسانية التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم.
واستقبل رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام سلطان القاسمي ماجدة الرومي لدى وصولها للمطار، معربًا عن ترحيبه بإقامة الحفلات الفنية الخيرية التي تهدف إلى تأمين الاحتياجات الإنسانية للمحتاجين، ومد يد العون إلى الأطفال اللاجئين في الدول الشقيقة والصديقة، مؤكداً أن الحفل الخيري للفنانة ماجدة الرومي سيكون الأبرز من نوعه في إمارة الشارقة، نظراً للتفاعل الكبير من قبل الجمهور معه. 
وعبرت ماجدة الرومي عن سعادتها بزيارتها إلى إمارة الشارقة التي تعتبر وجهة عربية وإقليمية في مجال السياحة الثقافية نظراً لما تحتوي عليه من صروح حضارية وما تنظمه من فعاليات تحتفي بالثقافة والمثقفين، وأشارت إلى أنها متشوقة للقاء الجمهور في مسرح المجاز الذي يمثل معلماً معمارياً متميّزاً، مضيفة أنها سعيدة بتخصيص ريع حفلها الجماهيري في إمارة الشارقة لصالح مؤسسة القلب الكبير التي تبث السعادة في نفوس الأطفال وتخفف آلامهم ومعاناتهم بفضل الدعم الذي تقدمه لهم.
وأشادت ماجدة الرومي بما تقدمه مؤسسة "القلب الكبير" بدعم وتوجيهات من الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي للأطفال اللاجئين والمتضررين من الحروب، مؤكدة أن الحفل الذي ستحييه في الشارقة سيحمل الكثير من الخصوصية والانسانية كونه سيساهم في مساعدة الكثير من الأطفال المحتاجين، ولكونه يقام في الشارقة أرض الثقافة والمثقفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة الرومي تحيي حفل مؤسسة القلب الكبير في الشارقة ماجدة الرومي تحيي حفل مؤسسة القلب الكبير في الشارقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday