مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول
آخر تحديث GMT 14:07:01
 فلسطين اليوم -

مجلة "دي جي" تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلة "دي جي" تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول

مجلة "دي جي"
القاهرة– محمود الرفاعي

أعلنت مجلة "دي جي" عن حفل توزيع جوائز السينما العربية، والمقرر إقامته في  آذار/ مارس المقبل، وهو الحدث الأول والأضخم في الوطن العربي.

وجاء ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المجلة، ماجد حسني، ورئيس شركة "كات" الشريك الإعلامي، عمرو قورة، ورئيس إذاعة 9090 الراعي الإذاعي، الإعلامي طارق أبو السعود، ومنظم الحفلات وليد منصور.

وعرض حسني الجائزة للحضور والتي ستكون عبارة عن تمثال لفلاحة مصرية  فرعونية مطلي بالذهب، وهي الجائزة التي ستمنح للفائزين بعد تنافس الأعمال التي تم اختيارها من قِبل صناع السينما في مصر والوطن العربي، وسيتم تقديم الجوائز للجهود الفردية أو الجماعية المتميزة للذين ساهموا في مجال صناعة السينما العربية والتي تصل إلى 25 جائزة في كافة المجالات السينمائية، ومن المقرر تنظيم حفل كبير تتجه إليه أنظار العالم العربي أجمع.

وعلّق رئيس مجلس إدارة مجلة "دي جي"، بقوله: لماذا لا يكون لدينا هذا الحدث ونحن "هوليوود الشرق"، ونستحق أن يكون لدينا جائزة مهمة على غرار "الأوسكار" لكن بشكل عربي، فنحن لدينا أكبر وأهم الفنانين بخلاف الأرشيف الفني من مكتبة سينمائية ومواهب حقيقية.

وطالب حسني بدعم الاعلام العربي ومساندة الفنانين للخروج بالحدث بشكل يليق باسم مصر والوطن العربي، وتوجه بالشكر إلى شركاء الحدث وهم شركة "كات" والشركاء الإعلاميين وتمثلهم مجموعة قنوات النهار وراديو 9090 وشركة وليد منصور لتنظيم الحفلات.
 
وبشأن كيفية اختيار الأفلام المشاركة والفائزين، ذكر قورة أن الاختيار جاء في البداية من قائمة الأفلام التي تم عرضها للجمهور العام 2015 عن طريق غرفة صناعه السينما، ثم عرض الأفلام على أبرز نقاد الوطن العربي لاختيار 8 فقط لقائمة الأفلام النهائية المرشحة، ثم بعد ذلك تأتي عملية التصويت الإلكتروني على أفضل فيلم من خلال كارت سيتم توزيعه على أعضاء "الأكاديمية الافتراضية"، ما سيتيح لكل فرد التصويت على الفئة التي ينتمي إليها، أما بشأن الأفلام العربية المرشحة فسيتم اختيارها عن طريق وزارة الثقافة الخاصة بكل بلد شقيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday