نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

احتفالات برنامج "ستار أكاديمي"
القاهرة - إسلام خيري

احتفل برنامج "ستار أكاديمي" مع الطلاّب، والنجمة نانسي عجرم، والجمهور بعيدي الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف، في السهرة الحادية عشرة.

 نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

أطلّ الطلاّب في سهرة خاصّة بلوحة "كريسماس"، وقدّموا ميدلي من أجمل الأغنيات الخاصّة بالعيد، فيما أحيت النجمة نانسي السهرة وعيّدت الجمهور، متمنيّة أن يحمل العام الجديد الخير والفرح معه لكلّ الشعوب العربيّة.

 نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

وأشادت نانسي بأصوات الطلاّب، وباللوحات الاستعراضيّة، والديكورات المميّزة التي يقدّمها البرنامج، وقدمت عجرم أغنيتها "الهيت" الجديدة "معقول الغرام" ضمن لوحة استعراضيّة جميلة، فيما شاركت الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية "ما تيجي هنا"، والطالبة المغربيّة حنان الخضر أغنية "مقسومة نصّين"، مقدّمة دعمها الكامل للطالبتين.

 نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

وخيّمت أجواء حالمة مع "السندريللا" هايدي على مسرح "ستار أكاديمي"، ضمن لوحة ساحرة لأغنية "بحلم بيك"، ليُبحر بنا "القرصان" إيهاب بحثًا عن غنائمه، ضمن لوحة الـ"بيراتس" وأغنية "بابوري رايح"، ثمّ يعود بنا الطالب محمّد عبّاس إلى الواقع بسواده وبياضه ضمن لوحة "بلاك ووايت" وأغنية "وافتكرت".

 نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

وجاء الطالب مروان يوسف، باللون الغنائي اللبناني وأغنية "ع الله تعود"، فيما غنّى الطالب نسيم رايسي اللون الرومانسي وأغنية "أجمل نساء الدنيا".

نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة

وتصدر لائحة التميّز لمراتب التوب 3 مروان، وفاز برحلة سياحيّة إلى عالم "ديزني لاند" في باريس، فيما حلّ نسيم في المرتبة الثانية، ومحمد عباس في المرتبة الثالثة، وفي ختام البرايم، غادر الطالب أنيس بو رحلة من الجزائر بعد وقوفه في دائرة الخطر مع رافاييل جبّور من لبنان، وفاز الأخير بأعلى نسبة من تصويت الجمهور 70.76 في المائة مقابل 29.24 لأنيس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة نانسي عجرم تتألق في ثلاثة إطلالات مبهرة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday