هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس
آخر تحديث GMT 09:51:33
 فلسطين اليوم -

هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس

هند صبري
رام الله - فلسطين اليوم

اختارت إدارة الدورة الأولى من المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس الفنانة التونسية هند صبري لتكون الرئيسة الشرفية للمهرجان الذي يُقام في الفترة من 14 حتى 18 أكتوبر ويحمل شعار اللامركزية الثقافية، ويستهدف الإسهام في التعريف بالسينما التونسية والعربية ونشر ودعم الثقافة السينمائية لدى الشباب، وأن يصبح حلقة وصل بين الجمهور والسينمائيين، بالإضافة إلى المساهمة في تنويع أماكن ومصادر مشاهدة الأفلام.

وأبدت هند صبري سعادتها باختيارها رئيسة شرفية للمهرجان قائلة: "أنا أنتمي إلى الجنوب، أي جنوب، وتحديداً من الجنوب التونسي، الصابرية، ولاية قبلي. أؤمن بالجنوب، مهد الحضارات و الثورات، مهد الربيع الحقيقي، أؤمن بوجوب حضورنا عنده واستحضاره فينا، أؤمن أيضا باللامركزية الثقافية، بمراكز إشعاع مختلفة ومتصلة، كنجوم تضوي في كل مدينة وكل قرية كي لا يسود الظلام، ولقد رأينا خطر الظلام. أتشرف برئاستي الشرفية للـمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس في دورته الأولى، آملة أن يصبح نجمة جديدة في سماء الثقافة التونسية والعربية. وقبلة ثقافية جديدة لأهلي، أهل الجنوب".

ويضم برنامج عروض المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس 3 أقسام، هي مسابقة الأفلام الطويلة، مسابقة الأفلام القصيرة وبرنامج تكريم السينما الجزائرية، بالإضافة إلى فيلم الافتتاح لما شفتك للمخرجة آن ماري جاسر. ومع عروض الأفلام ينظم المهرجان ندوات وورش عمل عن صناعة الأفلام وبرامج لتكريم رواد السينما العربية.
جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تشارك فيها هند صبري في المهرجانات السينمائية، فالفنانة الحائزة على 23 جائزة سينمائية كممثلة كانت المدير المشارك في الدورة الثانية لـمهرجان تروب فيست أرابيا، كما كانت رئيس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday