هوبات هوبا سبيريت تشعل منصة كيندي سانتر فور في واشنطن
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

"هوبات هوبا سبيريت" تشعل منصة "كيندي سانتر فور" في واشنطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوبات هوبا سبيريت" تشعل منصة "كيندي سانتر فور" في واشنطن

مجموعة "هوبا هوبا سبيريت"
الدار البيضاء- شيماء عبد اللطيف

أحييت مجموعة "هوبا هوبا سبيريت" الموسيقية حفلًا فنيًا الثلاثاء في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أشعلت المجموعة البيضاوية المتكونة من ستة موسيقيين شباب، أنحاء منصة "كيندي سانتر فور بيرفورمينغ آرتس" في واشنطن، وذلك بحضور جمهور أميركي يعكس الانفتاح الروحي لأمة بأكملها.

وقدمت هذه المجموعة الغنائية خلال الحفل باقة من أهم أغانيها، التي تمزج بين اللغة العربية الدارجة والإنجليزية والفرنسية، والتي تقارب العديد من المواضيع التي ترتبط بالحياة الاجتماعية، خصوصًا "الحريك" و"بيانفوني آ كازا" و"الكدام".

وقد تم اختيار "هوبا هوبا سبيريت" إلى جانب مجموعتين موسيقيتين مغربيتين "رحاب فيزيون" و"فلور دورونج"  من بين مئات المجموعات الموسيقية للذهاب بجولة في الولايات المتحدة في إطار برنامج للخارجية الأميركية يدعى "سانتر ستييج" للنهوض بالفنانين الأجانب في الجاليات الأميركية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوبات هوبا سبيريت تشعل منصة كيندي سانتر فور في واشنطن هوبات هوبا سبيريت تشعل منصة كيندي سانتر فور في واشنطن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday