وزارة الثقافة تستعد لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة
آخر تحديث GMT 13:03:44
 فلسطين اليوم -

وزارة الثقافة تستعد لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الثقافة تستعد لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة

وزارة الثقافة
القاهرة - أ ش أ

تنهي وزارة الثقافة استعداداتها للإعلان عن التفاصيل النهائية لاحتفالاتها بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وكشف الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة عن مشاركة وزارة الثقافة في الحفل الرسمي الذي تنظمه هيئة قناة السويس على ضفاف القناة الجديدة يوم 6 أغسطس المقبل ، إضافة إلى تنظيم 27 احتفالية أخرى بالمحافظات، وإطلاق مجموعة من المسابقات الفنية والأدبية حول موضوع قناة السويس ، كما سيتم تنظيم احتفاليات بمكاتب مصر الثقافية بالخارج.

وأكد محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة استعداد المواقع الثقافية بمختلف المحافظات للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة ، حيث تبدأ الاحتفالات بإقليم قناة السويس وسيناء ويشمل محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء، ابتداء من 1 أغسطس وحتى 31 أغسطس المقبل، فيما يتم تنظيم 27 احتفالية بالمحافظات يوم 6 أغسطس بالتزامن مع افتتاح القناة الجديدة.

وتشارك في احتفالات مدن القناة فرق بورسعيد للموسيقى العربية والإسماعيلية للموسيقى العربية والعريش للموسيقى العربية والسويس للموسيقى العربية والإسماعيلية للفنون الشعبية وبورسعيد للألآت الشعبية وكورال أطفال بورسعيد وفرقة الأراجوز المصري وفرقة التنورة أطفال.

كما سيقام خلال فترة الاحتفالية عرض أوبريت "مصر قالت"، وعرض أوبريت "موال القنال" بكورنيش السويس وحديقة المنتزه ببورسعيد وميدان الممر بالإسماعيلية، إضافة إلى عدة أمسيات شعرية وموسيقية وندوات حول تاريخ قناة السويس، ومشاركة أتوبيس الفن الجميل الذي يتضمن معرضا فنيا للأطفال وإقامة ورشة لتنفيذ ماكيت مجسم عن قناة السويس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الثقافة تستعد لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة وزارة الثقافة تستعد لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday