أنغام تحيي حفلة قناة المحور في ذكرى مرور 15 عامًا على إطلاقها
آخر تحديث GMT 04:47:13
 فلسطين اليوم -

أنغام تحيي حفلة قناة المحور في ذكرى مرور 15 عامًا على إطلاقها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنغام تحيي حفلة قناة المحور في ذكرى مرور 15 عامًا على إطلاقها

المطربة الكبيرة أنغام
القاهرة- سارة رفعت

تقيم قناة "المحور" احتفالية كبرى، على المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية في شهر مارس/أذار المقبل، احتفالا بمرور 15 عاما على انطلاقها، وتحييه المطربة الكبيرة أنغام، حيث قدمت القناة أمس الأربعاء يوما مفتوحا خاصًا بهذه المناسبة، وتضمن اليوم المفتوح لقاءات مع عدد كبير من الإعلاميين الذين ساهموا فى مسيرة القناة، كما سيتضمن الإعلان عن إطلاق استفتاء نجوم "أوسكار المحور" الذي سيتم تسليمه إلى الفائزين.

وأصدرت القناة بيانا صحافيا للتنويه عن الحدث، وقال فيه دكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة القناة ومالكها، إن قناة المحور منذ انطلاقها كانت معنية ومهتمة بدعم الوطن من خلال إعلام مهني يحترم المشاهد ويدعم استقرار الوطن. وأشار راتب إلى أنه في إطار التطوير الذي تشهده قناة المحور حالياً يجرى تسجيل حلقات جديدة من برنامج "صالون المحور الثقافي" الذي يتولى إدارته وتقديمه بنفسه ويتبنى مناقشة القضايا المصرية والعربية فى إطار جديد من خلال طرح العديد من الرؤى والأفكار من خلال استضافة نخبة من المتخصصين في مصر والوطن العربي، ويهدف البرنامج إلى الحفاظ على الهوية المصرية وتقديم رسائل هادفة للمشاهدين من مختلف الفئات والأعمار ويذاع البرنامج الخميس من كل أسبوع في السادسة مساءً.

وأضاف راتب أن برنامج "90 دقيقة" للإعلامي معتز الدمرداش، سيظهر في شكل جديد من خلال الشكل والمضمون ومناقشة القضايا المصرية من خلال أكبر شبكة من المراسلين في جميع المحافظات المصرية ورصد الخبر في لحظته في إطار من المصداقية والإعلام المهني الذي يدعم وطنه من خلال إبراز الإيجابيات ورصد السلبيات وطرح عدد من الحلول لها، كما يستضيف البرنامج نخبة من النجوم في شتى المجالات الفنية والرياضية والسياسية ويقوم بتقديمه معتز الدمرداش من السبت إلى الثلاثاء على أن يقوم الفنان تامر عبد المنعم والمذيعة مها عثمان بتقديم باقي حلقات الأسبوع، كما ستقدم مها عثمان برنامج "اللمة الحلوة" في شكله الجديد والذي يهتم بالأسرة المصرية ويذاع البرنامج في الثامنة مساءً.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تحيي حفلة قناة المحور في ذكرى مرور 15 عامًا على إطلاقها أنغام تحيي حفلة قناة المحور في ذكرى مرور 15 عامًا على إطلاقها



 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday