علي الحجار يحيي حفله الشهري على مسرح ساقية الصاوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علي الحجار يحيي حفله الشهري على مسرح "ساقية الصاوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي الحجار يحيي حفله الشهري على مسرح "ساقية الصاوي"

علي الحجار حفله الشهري في ساقية عبد المنعم الصاوي والذي شهدته خشبة مسرح الحكمة
القاهرة _إسلام خيري

أحيا الفنان علي الحجار حفله الشهري في ساقية عبد المنعم الصاوي، والذي شهدته خشبة مسرح الحكمة، مساء الأربعاء، وتضمن برنامج الحفل وجبة دسمة من أغنياته الشهيرة، التى امتاز بها في الأوساط الفنية، ليسجل بها سهرة جديدة ومتميزة في أحضان الساقية. وقدم الحفل المهندس محمد عبد المنعم الصاوي، الذي رحب بالحضور، ودعاهم للاستمتاع بالفن الراقي والمتميز الذي يقدمه "الحجار"، الذي صعد إلى خشبة المسرح وسط هتافات مدوية باسمه فى أرجاء القاعة، بخلاف نغمات موسيقى "من غير ما تتلكمي"، التي سارع بغنائها، فور اعتلائه خشبة المسرح. وشكر "الحجار" الحضور على مشاركتهم في الحفل، وتمنى لهم سهرة ممتعة، وشكر ضيوفه الحاضرين، وفي مقدمتهم المخرج حسني صالح، والمطرب أمجد العطافي، والشاعر فوزي إبراهيم، والشاعر سالم الشهباني، والكاتب باسم شرف.
واستكمل الحجار حفلته الغنائية بأغنية "تيجيش نعيش"، ليسجل الجمهور بتصفيقهم المدوي إعجابهم الشديد بأجواء الحفل، ثم تلتها أغنية من أشهر أغنياته وهى "لو تعرفي" ثم "العروسة"، و"إزاى تكون إنت"، و"روح" و"يوم جديد" و"في قلب الليل" و"ريشة"، واختتم الجزء الأول بأغنية "عارفة".
وقدم خلال الجزء الثاني من الحفل أغنيات عدة، منها "متمنعوش الصادقين"، و"زي الهوا"، و"غوايش" و"إنتي طلعتيلى منين"، و"النديم"، و"مسألة مبدأ"، و"كناريا"، و"الزين والزينة"، وغيرها من الأغنيات، كما صعد إلى خشبة المسرح المطرب أمجد العطافي، وقدم للجمهور أغنية "رمش عينه"، وسط ترحيبات كبيرة من جمهور الحضور، والتى لحقتها قصيدة من أداء الشاعر سالم الشهباني، كما تخلل الحفل عزف موسيقى منفرد، بعضه من نغمات الناي، والبعض الآخر على الآلات الوترية، المصاحبة للفرقة الموسيقية، لينتهي الحفل بعدها بترحيب كبير من الجمهور الحاضر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي الحجار يحيي حفله الشهري على مسرح ساقية الصاوي علي الحجار يحيي حفله الشهري على مسرح ساقية الصاوي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday