آيتن عامر تستعدّ لفيلم بتوقيت القاهرة مع نور الشريف
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ أحداثه تدور في يوم واحد

آيتن عامر تستعدّ لفيلم "بتوقيت القاهرة" مع نور الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آيتن عامر تستعدّ لفيلم "بتوقيت القاهرة" مع نور الشريف

الفنانة آيتن عامر
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة آيتن عامر عن تركيزها الآن في السينما؛ حيث تشارك في فيلمين الأول باسم "سكر مر"، من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد عبدالمعطي وبطولة أحمد الفيشاوي وهيثم أحمد زكي وشيري عادل وناهد السباعي.

وتضيف آيتن، خلال حديث خاص مع "فلسطين اليوم": "أقدم دور مختلف تمامًا عما قدمته من قبل حيث أقوم بدور مصمِّمة أزياء وتدور الأحداث في إطار رومانسي، أما العمل الثاني فهو فيلم "بتوقيت القاهرة" وهذا الفيلم عزيز على قلبي؛ لأنني أمثل أمام عملاق الفن نور الشريف، الذي أعشق التمثيل معه حيث أننا نستفيد جميعًا من خبراته الفنية".

و"بتوقيت القاهرة" من بطولة ميرفت أمين، سمير صبري، كندة علوش، درة، شريف رمزي ، وكريم قاسم و تأليف وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمي.

والفيلم تدور أحداثه في يوم واحد في حياة 6 أشخاص وهو أيضًا فيلم مختلف كثيرًا.

أما عن آخر أعمالها في شهر رمضان الماضي مسلسل "السبع وصايا"، فذكرت: "لم تكن في نيتي أنَّ أشترك في عمل رمضاني درامي لهذا العام ولكن عندما وصلني سيناريو "السبع وصايا" فوجئت به ولم أتردَّد لحظة وتوقعت نجاحه".

وعن شخصيتها في هذا العمل التي أثارت جدل كبير، أكدت عامر: "شخصية  هند موجودة في المجتمع المصري فهي ضحية الظروف، دكتورة صيدلانية تبتكر عقار منشط جنسي للرجال ولكن الآثار الجانبية المترتبة على هذا العقار تؤدي إلى الموت فترفض أنَّ تنتجه ولكن تقع ضحية لزوج يقوم باستغلالها في مقابل الحصول على العائد المادي ويتم إجبارها على إنتاج العقار وتقع في العديد من المشاكل".

وأضافت: "الشخصية بالفعل جريئة للغاية ولكن هناك آلاف من السيدات الذين يتعرضون للاستغلال من قِبل أزواجهن ولا يستطعنّ فعل أي شئ للتخلص من هذا الرجل".

وعن استعدادها للشخصية تذكر: "عقدت جلسات عمل مع المخرج والمؤلف حتى أستطيع أنَّ أقدم هذه الشخصية بهذا الشكل، والمشاهد الصعبة كثيرة بداية من اختفاء جثة الأب بعدما قتله أبناؤه ومشاهد أخرى، وقد توقعت نجاح العمل ولكني لم أتوقع أنَّ "يكسَّر الدنيا" بهذا الشكل".

وعن النقد الذي وجِّه للعمل بسبب الغموض الزائد به تذكر: "الغموض والإثارة هو سر نجاح العمل".

وعما يتعلق بإمكانية متابعة أعمال شقيقتها الفنانة وفاء عامر، تضيف: "بالطبع أتابع أعمالها وتابعت دورها في مسلسل "جبل الحلال" وكانت شخصيتها أكثر من رائعة؛ فهي بالنسبة لي أمي التي ربتني وشقيقتي الكبرى التي تمثل بالنسبة لي المثل الأعلى في كل شيء".

أما عن اشتراكها في أعمال رمضانية مقبلة، تؤكد: "لا أعتقد ذلك إلى أنَّ يأتيني عمل يجعلني أشترك في دراما رمضان فتركيزي الآن منصبّ على السينما".

وعن حياتها الخاصة تقول: "الزواج مشروع مؤجل حتى الآن ولم يأتي فارس أحلامي، وحياتي الفنية لن تؤثر على حياتي الخاصة فأنا أؤمن كثيرًا بأهمية حياتي الخاصة ولا يمكن أنَّ أجعل حياتي الفنية تأخذني من حياتي الخاصة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تستعدّ لفيلم بتوقيت القاهرة مع نور الشريف آيتن عامر تستعدّ لفيلم بتوقيت القاهرة مع نور الشريف



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday