أحمد الفيشاوي يكشف عن عشقه لـالسينما وتقديم البرامج
آخر تحديث GMT 14:04:20
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنّ والده شجّعه على الإنتاج

أحمد الفيشاوي يكشف عن عشقه لـ"السينما" وتقديم البرامج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد الفيشاوي يكشف عن عشقه لـ"السينما" وتقديم البرامج

الفنان أحمد الفيشاوي
القاهرة ـ سهير محمد

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن استعداده لتصوير الموسم  الثاني من برنامج المسابقات "غني لو تقدر"، في العاصمة اللبنانية بيروت، موضحًا أن تجربة تقديم البرامج مختلفة وتتميز بالمرح والإثارة، كما تحقق الإقبال الجماهيري الكبير والتفاعل مع المشاهدين.

وبيّن الفيشاوي لـ"فلسطين اليوم"، أنّ دخوله مجال الإنتاج للمرة الأولى بفيلم "خارج الخدمة"، يأتي على سبيل تقديمه العديد من الأعمال الناجحة إلى جانب أسرته الفنية، مضيفًا أنّ والده الفنان فاروق الفيشاوي شجعه على الإقدام على هذه الخطوة.
وأشار إلى أنّ شخصية المدمن التي جسدها في الفيلم من أصعب الشخصيات التى قدمها في حياته، موضحًا أنه توجه إلى عدد من مصحات العلاج للتعرف على ردود فعل الشخص الذي يتعاطى المواد المخدرة وحياته اليومية.

واعتبر الفيشاوي أنّ "السينما" تصنع تاريخ الفنان وتجعله متميزًا عن غيره، ما جعله يركز فيها خلال هذه الفترة، لافتًا إلى أنه اعتذر عن المشاركة في تقديم أجزاء جديدة من مسلسل "تامر وشوقية"، بسبب انشغاله بالفيلم.
وأوضح أنه انتهى من تصوير فيلمين هما "أولاد رزق" مع أحمد عز وأحمد داوود ونسرين أمين وإخراج طارق العريان، والثاني "سكر مر" مع هيثم أحمد ذكي واأيتن عامر وإخراج هانى خليفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الفيشاوي يكشف عن عشقه لـالسينما وتقديم البرامج أحمد الفيشاوي يكشف عن عشقه لـالسينما وتقديم البرامج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday