أحمد وفيق يؤكد أن الفنان محمود عبد العزيز جعله يحب الفن
آخر تحديث GMT 04:03:20
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" سعادته بنجاح "تحت السيطرة"

أحمد وفيق يؤكد أن الفنان محمود عبد العزيز جعله يحب الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد وفيق يؤكد أن الفنان محمود عبد العزيز جعله يحب الفن

الفنان أحمد وفيق
القاهرة ـ سهير محمد

أكد الفنان أحمد وفيق أنه واجه ضغطًا نفسيًا أثناء تجسيده لشخصية المدمن في مسلسل "تحت السيطرة" الذي شارك في بطولته مع نيللي كريم وظافر عابدين ومحمد فراج وإخراج تامر محسن، حيث حاول وفيق تقديم الشخصية بشكل طبيعي وبعيدا عن الصورة التقليدية التي يظهر بها على الشاشة، خصوصًا أن المسلسل تناول عالم المدمنين بشكل أكثر تعمقًا.

وذكر وفيق في تصريحات لـ"فلسطين اليوم" أنه "إلى جانب السيناريو العبقري الذي عمل عليه تامر محسن ومريم نعوم أصررت أن التقي بمدمنين وحالات تعافت من الإدمان وأشخاص من أهل المدمن حتى أقدم الدور بمصداقية وأكون ملمًا بكل التفاصيل، والحمد لله حقق الدور رد فعل جيد سواء مع الجمهور أو النقاد والعمل ككل حالة فنيه رائعة"

وأشاد بتعاونه مع المخرج تامر محسن الذي يعتبره من المخرجين المهمين رغم أنه مازال في بداية مشواره، مؤكدا أنه سلم له نفسه دون تفكير على الرغم أن هذا ليس طبعه حتى عندما عمل مع يوسف شاهين في فيلم "سكوت هنصور"

وعن أهم ردود الأفعال التي وصلته على مسلسل "تحت السيطرة" أوضح "تلقيت تهاني كثيرة من فنانين وجمهور على فيسبوك، لكن أكثر تهنئة أسعدتني كانت من الساحر محمود عبد العزيز، فهذا الفنان العظيم من الشخصيات التي أحببتني في التمثيل، فهو يجمع بين الكوميديا والتراجيديا ويقدم كليهما بإتقان".

وأشار وفيق إلى انه ينتظر عرض فيلم "الليلة الكبيرة" في موسم عيد الأضحى الذي يشارك فيه مع مجموعه كبيرة من النجوم منهم سمية الخشاب ووفاء عامر وزينة وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، حيث كان من المفترض أن يعرض في عيد الفطر لكن تم تأجيله.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد وفيق يؤكد أن الفنان محمود عبد العزيز جعله يحب الفن أحمد وفيق يؤكد أن الفنان محمود عبد العزيز جعله يحب الفن



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday