أسامة عباس يكشف عن أنه لن يشارك في الجزء الثاني من أريد رجلا
آخر تحديث GMT 15:35:31
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ" فلسطين اليوم" عن سعادته بتكريم المهرجان الكاثوليكي له

أسامة عباس يكشف عن أنه لن يشارك في الجزء الثاني من "أريد رجلا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسامة عباس يكشف عن أنه لن يشارك في الجزء الثاني من "أريد رجلا"

الفنان أسامة عباس
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان أسامة عباس عن أنه لم يتعاقد على القيام بأي عمل فني في الفترة المقبلة ، مشيراً الى أنه "يعرض عليه العديد من الأعمال لكنها لم تناسبه لذا رفضها"،وقال: "أنا لا أريد الأشتراك في أعمال لمجرد التواجد ولكن أريد أن أقدم أعمالا على نفس مستوى ما قدمته خلال مشواري الفني" .
 
وأبلغ " فلسطين اليوم" أن ما تردد عن أشتراكه في الجزء الثاني من مسلسل " أريد رجلا " أو أشتراكه في مسلسل " مندور " هو غير صحيح ، وقال : "لو كنت مشتركا في عمل سأعلن على الفور كما أنني أستغرب كثيرا لما يتم نشره على لساني على مواقع الانترنت الإخبارية دون ان أكون أدليت بها وهو شىء يزعجني كثيرا" .
 
وعن تكريمه مؤخرا من المهرجان الكاثوليكي قال : أنا "سعيد جدا بهذا التكريم فأي تكريم يقدم للفنان يتوج أعماله وكانت لافته منهم أسعدتني كثيرا" .
 
يذكر إن أسامة عباس فنان مصري قدم العديد من الأعمال الدرامية من بينها بوابة الحلواني وأوبرا عايدة و رأفت الهجان وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل أنا وبابا وماما مع الفنان أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسامة عباس يكشف عن أنه لن يشارك في الجزء الثاني من أريد رجلا أسامة عباس يكشف عن أنه لن يشارك في الجزء الثاني من أريد رجلا



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday