أصالة تكشف المستور لجمهورها وتعترف بمعاناتها من عقد نفسية
آخر تحديث GMT 23:31:40
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "خانات الذكريات" تجسد طفولتها

أصالة تكشف المستور لجمهورها وتعترف بمعاناتها من عقد نفسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة تكشف المستور لجمهورها وتعترف بمعاناتها من عقد نفسية

المطربة أصالة نصري
الرباط - ناديا أحمد

أكدت المطربة أصالة نصري، أنها تعاني من عقد نفسية كثيرة منذ طفولتها وجسدت ذلك، أخيرًا، في أغنيتها الجديدة "خانات الذكريات"، مبرزة أنها لا تجد حرجًا في الإفصاح عن ذلك لمحبيها.

وأوضحت أصالة، في مقابلة مع "فلسطين اليوم" على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين" في العاصمة الرباط، أنها لا تتفق مع الرأي القائل، إنَّ على الفنان أنْ يتوارَى حين يصلُ مسارًا متقدمًا كيْ يفسح المجال للشباب الآخرين، مشيرة إلى أنها لا تزال تجد نفسها في ذروة عطائها الفنِي.

من جهة ثانية، ردت على اتهامات سابقة للصحافية اللبنانية نضال الأحمدية، حينما اعتبرت أنها "أجرمت في حق شعبها وشاركت في إهدار دم كثير من الأبرياء في سورية، مقابل الحصول على أموال"، مبينة أنّ الأحمدية عندها شكل من أشكال "التخلف العقلي"، وأضافت أنها اعتادت على الموقف العدائي لها من دون مبرر.

كما شددت أصالة، على أنّ سبب نجاح مهرجان "موازين" يكمن في نوعية الجمهور الذي يحضر فعاليته، معربة عن سعادتها بمشاركتها الثانية في المهرجان العالمي، أما عن جديدها الفني، فنوّهت إلى أنها طرحت ألبومها الجديد "٦٠ دقيقة حياة" الذي أطلق في الأسواق أخيرًا، فضلًا عن عدد من أغنياتها المعروفة لدى الجمهور، موضحة أنها استقرت على تصوير أغنيتها الجديدة "60 دقيقة حياة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف المستور لجمهورها وتعترف بمعاناتها من عقد نفسية أصالة تكشف المستور لجمهورها وتعترف بمعاناتها من عقد نفسية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday